1 ads

اخر الاخبار

تشلسي يطيح بليفربول ويتأهل إلى ربع النهائي ويزيد من متاعب الريدز


تشلسي يطيح بليفربول
تشلسي يطيح بليفربول ويتأهل إلى ربع النهائي  ويزيد من متاعب الريدز



3 مباريات .. جرحت شكل موسمهم الجميل
أتلتيكو - واتفورد - تشلسي ..
جميعها تشترك بأن الفريق فشل بهز الشباك.. دون نسيان مباراة وست هام ضد ليفربول ..تطبيق فكرة 4/4/2 ضد ليفربول مع التوسع على الأجنحة هي الأفضل لإيقاف الليفر .

الكل يدرك بأن ليفربول نقطة قوته هي بأظهرته روبيرتسون وارنولد لكن حين تضع ظهير وجناح أمامهما يعانيان .
اول من قام بهذا هو أنشيلوتي مع نابولي حين واجه ليفربول بجناحين بالوسط هما كاليخون وانسيني .

ذات الأمر قام به سيميوني الذي يبدو بأنه تابع المباراة بينهما ووضع كوكي وليمار ثم اخرج ليمار ووضع يورنتي بمواجهة الأظهرة وفعلًا قدم ارنولد كمثال اسوء مباراة له بالموسم .

مباراة ليفربول مع  واتفورد جرت بذات الأمر حيث وضع مدرب واتفورد سار ودولوفيو أمام اظهرة ليفربول ومنعهم من التقدم وقدموا مباراة سيئة ايضًا ..على كلوب ايجاد حل لتلك المشكلة لأنها نقطة سلبية للفريق .


الآن وبعد خسارة ليفربول في ثلاث مباريات من أصلِ آخرِ أربع مباريات خاضها الفريق, حينَ خسر في الأبطال أمام أتلتيكو مدريد وأمام واتفورد بثلاثية بيضاء في الدوري وهدفين مقابل لا شيء في الكأس أمام تشلسي, هل سوف تخرج جماهير ليفربول للمطالبة بإقالة كلوب.

هل الجماهير التي طال انتظارها 31 عاماً تقريباً حتى تحقق لقب الدوري مرةً أخرى سوف تبدأ الحديث عن ضعف إمكانيات المدرب الألماني كلوب وفشله وضعف خبرته وتكتيكاته لأنه لم يشرك صلاح من بداية اللقاء وإشراك فيرمينو كلاعبٍ بديل.

هل الجماهير التي صبرت 14 عاماً تقريباً حتى تحقيق دوري الأبطال سوف تطالب باستقالة المدرب بسبب عدم قدرة تاكومي مينامينو على تسجيل هدفٍ وهو اللاعب الذي تعاقد معه يورجن.
الجماهير التي بقيت وفيةً مخلصةً لثلاث عقودٍ ونيفٍ وهيَ ترددُ لفريقها ولاعبيه وناديها (سر سر والأمل في قلبك , ولن تسير وحدك أبداً, لن تسير وحدك أبداً ) هذه الجماهير لن تطالب ولن تشتم ولن تطاول ولن ( تُنكر ولن تجحف وتنفصم عن الواقع ).

هنيئاً لليفرل بجماهيره, حتى الصحافة لن تجرأ أن تمُس كلوب بكلمةٍ واحدة, خلفة الأنفليد وجمهورٌ يُشلع الدنيا لأجله!
تحديث : هل هناك شريحةٌ من جمهور ليفربول سوف تخرج الآن للحديث على أن صلاح و ساديو ماني وفرمينيو هم من صنعوا كلوب خصوصاً بعد إشراكهم كبدلاء ؟

ليست هناك تعليقات