1 ads

اخر الاخبار

في مواجة بين بيب غوراديولا وكارلو انشيلوتي ضمن مباريات اليوم : تمكن الستي من الفوز على إيفرتون 2-1

في  مواجة بين بيب غوراديولا وكارلو انشيلوتي ضمن مباريات اليوم :  تمكن  الستي من الفوز على  إيفرتون 2-1 


ضمن مباريات اليوم تمكن فريق الستي من تحقيق انتصار مهم على حساب إيفرتون بهدفين لهدف في لقاء شهد مواجهة بين بيب غوراديولا وكارلو انشيلوتي من جديد.
مباريات اليوم
في  مواجة بين بيب غوراديولا وكارلو انشيلوتي ضمن مباريات اليوم 

 وفي ابرز نتائج مباريات اليوم غوراديولا دخل بتشكيل اقرب 3-5-2 مع خمس تغييرات مختلفة عن مباراة شيفيلد أبرزها جلوس رحيم واغويرو للراحة أول 25 دقيقة كانت سريعة بين الفريقين دون وضوح الهجمات الخطيرة الكثيرة تكلله فرصة البدايات لايفرتون وهدف فودين الملغي بداعي تسلل.

 ال20 دقيقة متبقية لم تشهد الشيء الكثير سجال بين الطرفين انهى الشوط الأول سلبي، الشوط الثاني كان عكس الأول الستي بدأ بضغط كبير كلله بهدف بعد من 5 دقائق تمريرة جميلة واستلام مميز وتسديدة رائعة أعطت اسبقية للستي.

 بعده بقليل تمكن الفريق من إضافة استلام جميل لرياض محرز خلف لاعب الارتكاز وتمريرة لجيسوس اثمر ضغط الستي في اول 15 دقيقة من الشوط ثاني هدفين.

 بعده حاول الفريق تهدء اللعب لكن خطأ فادح من الحارس برافو وسوء تعامل المدافعين مع الكرة عند مهاجم إيفرتون قلص النتيجة وأدخل الفريق في آخر 15 دقيقة في منطقته ليحافظ على نتيجة وتمكن من ذلك.


الستي قدم 75 دقيقة ممتازة احد افضل مبارياته هذا الموسم استعاد به شي من بريقه، تألق ملفت لجيسوس اللاعب الذي في ظرف موسم او موسمين سيصبح المهاجم الأول دون منازع.

 استمرار تألق محرز الذي بدأ يثبت اقدامه في التشكيلة الأساسية على حساب برننادو، ميندي وكانسيلو قاموا بأدوار هجومية ودفاعية على أكمل وجه، دي بروين وادوراه الخفية العظيمة، مباراة جيدة لفرننادينهو وجارسيا.

مشروع انشيلوتي مشروع طويل الأمد لخلق فريق منافس،المدرب تعامل بشكل جيد مع المباراة لكن فارق الأسماء والمهارات كان له دور كبير، بداية جيدة بعد3 مباريات المدرب تبشر بمشروع جيد للفريق.

الستي حقق انتصار كان في حاجته لاستمرار ثقة الفريق، وزيادة التناغم بين الاعبين الجدد، مباراة ممتازة لتطبيق الأسلوب المعتاد، استمرار فرننادينهو في مركز القلب الدفاع رغم المباراة الجيدة التي قدمه غير مجدي ونتمنى أن يرجع لمكانه الطبيعي بعودة لابورت العائد للتدريبات.

ليست هناك تعليقات