1 ads

اخر الاخبار

مواجهات مثيرة بالدور القادم لدوري الابطال 2019-2020

مواجهات مثيرة بالدور القادم لدوري الابطال 2019-2020

مواجهات مثيرة بالدور القادم لدوري الابطال 2019-2020
مواجهات مثيرة بالدور القادم لدوري الابطال 2019-2020

مواجهات مثيرة بالدور القادم لدوري الابطال 2019-2020

قبل الحديث عن أي مواجهة لنعلم بداية أن دوري الابطال له حساباته الخاصة المختلفة تماما عن الدوري المحلي التي تخوضها الاندية.

 هذه الحسابات مرتبطة بالكثير من الأمور كالاصابات والاستعداد البدني وحالة المنظومة واللعب على التفاصيل الصغيرة والخبرة وطريقة التعامل مع المباريات.

مباراة كمباراة ريال مدريد والستي بالتأكيد ستحتوي على الكثير من الاثارة لكن لا يمكننا تكهن وتوقع من المتأهل فريال لديه من الشخصية والخبرة ما يتفوق بها على مانشستر ستي لكن بالمقابل الستي يمتلك منظومة قوية من الصعب جدا التغلب عليها وقراءتها.


كل فريق يمتلك أفضلية على الآخر بموضوع معين وهي جميعها مرتبطة بحسابات مختلفه فربما الريال يخسر من ليغانيس بالدوري وينتصر على الستي بالأبطال والعكس صحيح.

50/50 حظوظ متساوية بالتأهل
-مباراة ليفربول وأتلتكو مدريد ايضا لا تقل أهمية وقوة عن مباراة الستي وريال مدريد فعلى الرغم من عدم ثبات مستوى أتلتكو مدريد بالفترة الاخيرة الا ان ليفربول أيضا يعاني ضد المنظومات الدفاعية القوية كما ان سيميوني يمتلك خبرة اوروبية جيدة بوصوله لنهائيين بدوري الابطال مع الاتلتكو.

60/40 لليفربول
-ايضا اعتبر مباراة تشلسي وبايرن ميونخ متكافئة ولا تقل اهمية عن سابيقاتها من حيث الاثارة والقوة فكلا لامبارد وفيليك يريدان اثبات نفسيهما بانهما قادرين على ترأس الجهاز الفني لمثل هذه الاندية العملاقة وكلا الناديين يتشاركان بالكثير من الامور من حيث طريقة اللعب والاسلوب.

55/45 لبايرن ميونخ
-دورتمند وباريس وذكريات توخيل بدورتمند مبارة قوية مثيرة لن تكون سهلة على الباريسيين كما يظن البعض لكن الفارق بجودة اللاعبين قد يشكل الفارق

65/35 لباريس سانجرمان
-مواجهة سهلة نسبيا على برشلونة عندما يقابل نابولي خصوصا مع المشاكل التي يعاني منها الفريق واقالة مدربهم انشلوتي وتولي جاتوزو كمدرب مؤقت.

70/30 لبرشلونة
-مورينهو ضد غلنسمان بمواجهة ايضا لن تكون سهلة على السبيرز ويوفنتوس بمباراة سهله نوعا ما ضد ليون.
نسبة تاهل اليوفي وتوتنهام كبيرة.

-اتلانتا وفالنسيا دائما ما توجد مباراة دوري اوروبي بمثل هذه المرحلة من دوري الأبطال ونسب حظوظ متقاربة لكلا الفريقين.

⚠️المباريات ستقام بعد شهرين من الآن ولغاية تلك اللحظة ربما تحدث الكثير من الامور والتغييرات والمفاجئات خصوصا أن هنالك ميركاتو شتوي، لكن من يريد الابطال عليه الوصول لشهر فبراير ومارس بأتم الاستعداد "الفني والذهني والبدني".

ليست هناك تعليقات