1 ads

اخر الاخبار

الوداد يتعادل مع اتحاد العاصمة الجزائري 1-1 في اولى جولات دوري الابطال

 الوداد  يتعادل  مع اتحاد العاصمة الجزائري 1-1 في اولى جولات دوري الابطال

 الوداد  يتعادل  مع اتحاد العاصمة الجزائري 1-1 في اولى جولات دوري الابطال
 الوداد  يتعادل  مع اتحاد العاصمة الجزائري 1-1 في اولى جولات دوري الابطال
 الوداد  يتعادل  مع اتحاد العاصمة الجزائري 1-1 في اولى جولات دوري الابطال

الوداد قدم لقاءا  محترما في البليدة، كان أفضل بكثير من الإتحاد قبل وبعد الهدف الاول ، هذا الأخير الذي إستغل هفوة -من تلك التي حصلت كثيرا هذا الموسم- بين قلبي الدفاع كومارا وداري ليسجل هدفا جميلا يتقدم به في النتيجة ويعود للدفاع على حظوظه واللعب على المرتدات.

غريب جدا عدم إستغلال ثغرات الاطراف لدى اتحاد العاصمة من جانب اووك وتيغزوي، ما يقدمه هذان الرجلان بمقدوره إصابة اي مشجع بشلل نصفي .

ولا واحد منهما إستطاع تحويل كرة سريعة على الطرف وكانت كثيرة جدا طيلة الشوط الاول إلى هجمة خطيرة جداً بل على العكس ساعدوا لاعبي الاتحاد في العودة لمناطقهم وإختاروا لهم أسهل الطرق للدفاع لا غير .

وأخص بالذكر أووك الذي قلت سلفا بأنه قد يكون موهبة على مستوى المهارات الفردية والسرعة لكنه بلا "عقل" رغم انه صاحب هدف التعادل للوداد لكن هدا لايمسح الاداء السيء الدي قام به في اللقاء.

أتمنى تدخل زوران بشكل أفضل في قادم اللقاءات ، والحد من تصرفات ورعونة بعض اللاعبين أبرزهم النقاش والحد من اللعب الطويل المتكرر نحو جناحان قصيرا القامة ويعانيان من مشاكل تقنية كثيرة .

الشيء الدي ساعد به الوداد  الخصم في التقاط انفاسه ليس الا، ثم اذا كان هناك لاعبين فوق الميدان عليهم تمرير الكرات الطويلة نحو المهاجمين فالنقاش أخرهم.

في مباراة الوداد الأولى برسم دوري أبطال إفريقيا خارج القواعد أمام إتحاد العاصمة الجزائري، تلتفت لدكة بدلاء الوداد الرياضي التي تشهد شحا كبيراً في الحلول التي تكفيك لمجاراة موسمك الداخلي والخارجي سيان.

 وتتحسر على الطريقة التي يسير بها هذا النادي وتعلم جيدا من هو الشخص المسؤول عن كل النكسات التي عاشها الفريق هذا الموسم وتتيمن خيرا في انقاذ الموقف والقيام بميركاتو شتوي مميز يسد مكامن الخصاص ويروي عطش نقاط الضعف تلك.

ليست هناك تعليقات