1 ads

اخر الاخبار

الترجي ودروس انتداب اللاعبين الأجانب

الترجي ودروس انتداب اللاعبين الأجانب 

الترجي ودروس انتداب اللاعبين الأجانب
الترجي ودروس انتداب اللاعبين الأجانب 

الترجي ودروس انتداب اللاعبين الأجانب

الترجي الرياضي التونسي تاريخيا كان يوفق في انتداب لاعبين أجانب من الطراز الرفيع والسر في ذلك هو كونه يتوفر على منقبين بالقارة السمراء وبدوريات شمال افريقيا .

عكس الأندية المغربية التي تعودت في السنوات الأخيرة على انتداب أجانب من الدرجة السابعة لا يقدمون أي إضافة باستثناء النهضة البركانية التي وفقت في الغالبية العظمى من الصفقات المتعلقة باللاعبين الأجانب كوناطي دايو لابا أداما.

ونعود لنادي الترجي وسياسته الناجحة في الميركاتو ،رحل فرنكوم بمبلغ خيالي لقطر واحترف لبلايلي لكنه انتدب د
كوامي بونسو الذي يقدم مستويات خرافية قادما من أشانتي الغاني بمبلغ 180 مليون سنتيم تقريبا .

وابراهيما واتارا من البنزرتي التونسي والذي عذب الرجاء كثيرا ومن الصعب أن تفتك منه الكرة ومع تواجد المتألق كوليبالي الذي يمتلك عروضا بالجملة بالخليج وفرنسا والليبي الهوني ولاعبين اخرين من ليبيا والجزائر.

 الترجي سينافس بقوة على اللقب الإفريقي وسقطة أسفي لن تتكرر ،السنة الماضية خرجوا من البطولة العربية لكنها توجهوا افريقيا ومحليا .

بالله عليكم ما هي الإضافة التي يقدمها أجانب الوداد الرجاء الجيش و...كومارا الذي يعد أفضل أجنبي بالوداد في مقابلتين قدم ثلاثة أهداف من طبق للخصوم.

 توندي أقل من المتوسط غابرييل وصمة عار على من انتدبه، نغا شوارع كبيرة تفتح في جهته الورفلي منهك بدنيا مالانغو الرأس يشتغل وبقية الجسد في مهب الريح والقائمة طويلة .

الخلاصة السماسرة دمروا كرة القدم الوطنية وسياسة التنقيب عن المواهب بالقارة السمراء منعدمة للأسف .

ليست هناك تعليقات