1 ads

اخر الاخبار

يوفنتوس ينتصر على بولونيا ويواصل الصدارة ضمن منافسات الجولة الثامنه من الكالتشيو

يوفنتوس ينتصر على بولونيا ويواصل الصدارة  ضمن منافسات الجولة الثامنه من الكالتشيو 

يوفنتوس ينتصر على بولونيا ويواصل الصدارة  ضمن منافسات الجولة الثامنه من الكالتشيو
يوفنتوس ينتصر على بولونيا ويواصل الصدارة  ضمن منافسات الجولة الثامنه من الكالتشيو 

يوفنتوس ينتصر على بولونيا ويواصل الصدارة  ضمن منافسات الجولة الثامنه من الكالتشيو 

اليوفي في لقاء بولونيا على ارضه وبين جمهوره ضمن منافسات الجولة الثامنه من الكالتشيو في ليلة تكريم انييلي لرونالدو بمناسبة تسجيله ال 700 هدف في مسيرته.


دخل ساري بمباراة بخطة 4-3-1-2 بوجود بوفون في حراسة المرمى امامه كلا من بونوتشي وديلخت وكواردادو وساندرو امامهم رابيو وخضيره وبيانتش وبالهجوم الثلاثي رونالدو وهيغواين امام برناندسكي.

بالمقابل دخل ميهالوفيتش المباراة بخطة 4-2-3-1 بوجود دانيو وباني ابراهيم مباي امامهم ماتياس وبولي وبالهجوم ريكاردو وسوريانو وسانسوني وبالهجوم الارجنتيني بالاسيو.

شوط اول سيطر فيه اليوفي من حيث الاستحواذ والتسديدات وتشكيل الخطورة ولكنها لم تخلو من محاولات بولونيا، استطاع رونالدو تسجيل هدفه ال 701 عند الدقيقه 19 ليرد عليه دانيلو مدافع بولونيا بهدف تعديل النتيجة عند الدقيقة 26.

تكتيكيا افكار ساري بدأت تتوغل اكثر فأكثر حيث البناء من الخلف والتدرج السليم بالكرة وتوفير خيارات اكثر لحامل الكرة للتمرير عن طريق التحرك بدون كرة.

ساري اكثر من الانماط الحركية بالعمق لتوفير المساحات بالاطراف لكل من كواردادو وساندرو، الانماط الحركية كالتحرك الاعمى والروندو واللعب بين الخطوط " رابيو رونالدو وبرناندسكي " كفلو بهذه العقلية بينما صعد خضيرة خطوات للامام بجانب هيغواين لزيادة الزخم وتثبيت قلبي الدفاع وعمل فجوة بين خطوط بولونيا العرضية.

طريقة ميهالوفيتش باللعب ذكرتني بمقولة لفانخال "اطلب من لاعبي تمريرتين بشكل عرضي بالخلف وتمريرة ثالثه عامودية" هذه الاستراتيجية للاستفادة من تقدم لاعبي اليوفي لممارسة عملية الضغط العالي.

بالشوط الثاني استطاع بيانتش احراز هدف التقدم بعد دربكة بصندوق بولونيا الدفاعي واستمرت النتيجة لغاية صافرة النهاية.

تكتيكيا لم تختلف الامور عن الشوط الاول الا ان ميهالوفيتش طلب من لاعبيه التقدم اكثر للامام لممارسة الضغط العالي بينما استمر رونالدو بمهام الرجل الثالث لتوفير خيارات اكثر للتمرير.

مجموعة تبديلات قام بها ساري بادخال بينتاكور و ماتويدي واخراج كلا من رابيو وخضيره ثم اتبعه بدخول ديبالا واخراج هيغواين بينما تأخرت تبديلات ميهالوفيتش عند الدقيقة 80.

الجدير بالذكر ان فريق ساري اليوم باستثناء بوفون كان اكثر من نصفه هم اللاعبين ذات القدم اليسرى بلاعبين اثنين في كل خط من خطوط اليوفي بعد سلسلة تبديلات ساري.


ليست هناك تعليقات