1 ads

اخر الاخبار

سولشاير يقود مانشستر يونايتد لنفق مظلم

سولشاير يقود مانشستر يونايتد لنفق مظلم


سولشاير يقود مانشستر يونايتد لنفق مظلم
سولشاير يقود مانشستر يونايتد لنفق مظلم

سولشاير يقود مانشستر يونايتد لنفق مظلم

ولشاير يقود مانشستر يونايتد لنفق مظلم وبروس يجد ضالته و يحقق ثلاث نقاط تعيد بعض الهدوء و الثقة لنيوكاسل.

تعرض فريق مانشستر يونايتد اليوم لهزيمة جديدة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

ليحقق ستيف بروس أول فوز له عبر التاريخ في الدوري الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد بعد ٢٢ مواجهة للشياطين الحمر ليكسب بعضا من الهدوء و الثقة من إدارة النادي رغم أنه الإنتصار الثاني فقط له هذا الموسم و جاء أمام فريق تائه و جريح هو اليونايتد.

الشياطين الحمر دخلوا اللقاء أمام منافس تقليدي في البريميليج من اجل تحقيق انتصار سيكون له أثر نفسي كبير لكن الرياح لم تأتي بما تشتهي السفن ليتلقى سولشاير هزيمة جديدة ستعصف به.

 و قد تسبب له إقالة في فترة التوقف الدولي التي يمكن أن يحدث فيها اي شئ، فإدارة النادي من الصعب عليها تحمل هذه الانطلاقة الكارثية و 8 مباريات دون فوز خارج الديار.

جميعنا نتذكر بداية سولشاير مع يونايتد في الموسم الماضي حينما جاء إلى فريق يعاني من مشاكل عديدة في غرب الملابس، جاء كمنقذ لنادي تركه مورينهو بحال مزري
ليحقق نتائج إيجابية و انطلاقة تاريخية جعلت من جماهير النادي تتشبث بامال دوري الأبطال و تلك الريمنتادا امام باريس التي جعلتنا نقول انه فيرجسون الجديد .

 فجأة و منذ أن منح عقدا رسميا دخل الفريق في أزمة نتائج سلبية تسببت في ابتعاد الفريق عن مقاعد دوري ابطال اوروبا لكن رغم ذلك اعتقدت الجماهير أن سولشاير يستحق فرصة إلى ما بعد سوق الانتقالات لكن التوقعات كانت خاطئة حيث استمر بنفس النتائج و بانطلاقة هي الأسوأ.


هل يستحق سولشاير الفرصة و الصبر عليه ؟
فترة التوقف الدولي عندما تأتي بعد أزمة نتائج عادة ما تكون إيجابية من اجل استيعاب الصدمة و إستعادة الثقة و تحليل المشاكل و إيجاد حلول لها و هو ما سيفعله النرويجي فهي ستكون فرصته الاخيرة لتدارك الأمر و الا ستكون النهاية الانفصال بين الطرفين.

مانشستر يونايتد,مانشستر سيتي,يونايتد,مانشستر,مان يونايتد,اهداف,مباراة مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد وتشيلسي,مانشستر يونايتد اليوم,مباراة,تشيلسي,مانشيستر يونايتد,ملخص,تشيلسي ومانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد وارسنال,رونالدو,مباريات اليوم,نيوكاسل

ليست هناك تعليقات