1 ads

اخر الاخبار

اليوفي ينتزع صدارة الكالتشيو من الانتر على ارضه وبين جمهوره.

اليوفي ينتزع صدارة الكالتشيو من الانتر على ارضه وبين جمهوره.

اليوفي ينتزع صدارة الكالتشيو من الانتر على ارضه وبين جمهوره.

اليوفي ينتزع صدارة الكالتشيو من الانتر على ارضه وبين جمهوره.


قمة مباريات اليوم في الدوريات الكبرى ، الديربي الايطالي بين اليوفي و انتر ينتهي بتفوق ساري على كونتي و الرجوع الى المكان الطبيعي في صدارة ترتيب الكالتشيو ، هدفا ديبالا و هيغواين حسما الأمور لصالح اليوفينتوس.

دخل ساري بتشكيلة من أجود لاعبيه و بنهجه المعروف 4-3-1-2 بمحور دفاع متكون من بونوتشي و دي ليخت الذي أصبح يظهر كالنشاز وسط سمفونية دفاعية متناغمة .

 الشاب الهولندي لا يزال متشبعا بنظام دفاع الرجل لرجل المعتمد غالبا في أياكس ، انصهاره في منظومة ساري يحتاج المزيد من الوقت ، على الأطراف تم الاعتماد على السريع كوادرادو في جهة اليمين للحد من خطورة سنسي و اسامواه و الجهة اليسرى ساندرو مع عودة ماتويدي وسط الميدان.



في خط الوسط بحث ساري عن الصلابة و القوة البدنية مع عنصر الابداع و الربط بين الخطوط ، ثلاثية خضيرة و ماتويدي و بيانيتش تحكمت في المباراة بلعب مباشر نحو مرمى الخصم أسفرت عن هدف مبكر بتمريرة كاسرة للخطوط من بيانيتش نحو ديبالا الذي أنهاها في المرمى بعد أربعة دقائق على صافرة البداية.
 هجوم اليوفي تكون من رونالدو و ديبالا ، اللذان تناوبا على الخروج للوسط لإخراج دفاع الانتر المتكتل و تمكين بيانيتش من التمرير في العمق.

على الجهة المقابلة ، اعتمد كونتي على خطته المفضلة 3-5-2 ، بدفاع متشكل من غودين ديفريج و سكرينيار لمواجهة المد الهجومي لليوفي .

 في خط الوسط راهن كونتي على الكثافة و الضغط السريع و غلق المساحات عن طريق امبوزيو و اسامواه على الأطراف ، برزوفيتش أمام خط الدفاع ، و سينسي و باريلا للتنشيط الهجومي و اللعب من العمق في اتجاه لوكاكو و لاوتارو الذين تمركزا في الهجوم لتثبيث محور دفاع اليوفي .


إصرار كونتي على البناء من الخلف ، و الصعود بالكرة يؤكد بالملموس تعصب الرجل لمذهبه ، التركيز على خلق الكثافة بعدد كبير من اللاعبين في خط الوسط يعطي مساحات في العمق خصوصا أمام لاعبين سريعين كرونالدو و ديبالا و برناديسكي الذي حرر زملائه في الهجوم.

 ايجابية نهج كونتي هي التمرير القصير في العمق و الصعود من الأطراف و تنويع اللعب وهو ما جعل ردة الفعل تعطي التعادل قبل دخول مرحلة الشك .

ديربي ايطاليا اليوم أعاد بريق أيام الكالتشيو ، و أوفى بكل الوعود مع وصول ساري و كونتي . غدا في تورينو ، حرارة منخفضة ، قهوة ايطالية ساخنة ، لاغازيتا ديلو سبورت ، السيدة العجوز تجلس على كرسي الصدارة في الكالتشيو.

يوفنتوس,الدوري الايطالي,انتر ميلان,كريستيانو رونالدو,اهداف,مباراة يوفنتوس وانتر ميلان,رونالدو,يوفنتوس وانتر ميلان,ملخص,يوفنتوس و انتر ميلان,يوفنتوس ضد انتر ميلان,مباراة,انتر,سيلفي سبورت,يوفنتوس انتر ميلان 1-1,يوفنتوس وانتر ميلان 1-1,ميلان,ديبالا

ليست هناك تعليقات