1 ads

اخر الاخبار

حقق تشيلسي انتصاراً هاماً على ارضية ميدانه بهدف مقابل لاشيء على نيوكاسل

حقق تشيلسي انتصاراً هاماً على ارضية ميدانه بهدف مقابل لاشيء على نيوكاسل 
حقق تشيلسي انتصاراً هاماً على ارضية ميدانه بهدف مقابل لاشيء على نيوكاسل
حقق تشيلسي انتصاراً هاماً على ارضية ميدانه بهدف مقابل لاشيء على نيوكاسل 
حقق تشيلسي انتصاراً هاماً على ارضية ميدانه بهدف مقابل لاشيء على نيوكاسل 

حقق تشيلسي انتصاراً هاماً اليوم على ارضية ميدانه بهدف مقابل لاشيء على نيوكاسل سجله الونسو بعد سلسلة من الفرص الضائعة لتأتي رصاصة الرحمة وتنقذ البلوز وتضعه في المركز الثاني مؤقتاً خلف ليفربول .

تشيلسي 4-3-3 
كيبا
الونسو - توموري - زوما - ازبيلكويتا
جورجينيو - ماونت - باركلي
اودوي - ابراهام - ويليان

نيوكاسل 5-4-1 
دوبرافكا
ويليامز - شار - لاسيلس - كلارك - يدلين
الميرون - لونغستاف - شون لونغستاف - سانت ماكسيمين
جويلينتون.

تشكيلة تشيلسي التي تشهد غياب كانتي ولكن بنفس الرسم وشهدت تبديل اول بداعي الاصابة لباركلي ودخل محله كوفازيتش ، تشكيلة اعتمدت على الرواق الايسر بوجود اودوي الرائع في غالب الاحيان .

تشكيلة نيوكاسل كانت منغلقة دفاعياً بشكل رائع وتلعب على المرتدات بشكل اجمل ايضاً حينما تتحول الى ٣-٥-٢ مع تأخر الظهيرين قليلاً وتقدم سانت ماكسيمين المهاري السريع .
شوط اول لم يفي بالوعود من جانب تشيلسي ولم يشهد سوى كرة او كرتين خطيرتين على مرمى نيوكاسل اهمها كرة ماسون ماونت الني انقذها دوبرافكا باحترافية لينتهي الشود بدون اهداف كان نجمه هودسون اودوي ومن جانب نيوكاسل ماكسيمين .

الشوط الثاني شهد وتيرة عالية من البلوز واداء اقوى حيث وصلوا لمرمى الخصم في عديد المناسبات لكن دوبرافكا وقف جداراً في وجههم الى ان اسكن الونسو الكرة في شباكه بتسديدة لا تصد ولا ترد .
تكتيكياً اليوم تشيلسي قدم اداء رائع جداً وهجومي لكن كل ما فقده هو التوفيق في التسجيل حيث ضاعت فرص بالجملة خصوصاً لهداف الفريق ابراهام .

تشيلسي اليوم اعتمد بشكل شبه كلي على العرضيات القادمة من الرائع اودوي تحديداً ومن صاحب الاداء الغير مرضي ويليان ، لكن العرضيات لم تسمن ولم تغني من جوع فعلى لامبارد مراجعة هذا الامر والاعتماد على التوغل من العمق بشكل اكبر .

نقطة تحتاج النظر فيها ايضاً وهي التبديلات الغريبة والتي كانت اخرها اليوم بتبديل بوليسيتش مكان ماسون ماونت وليس مكان قليل العطاء ويليان حيث نقل ويليان لوسط الملعب وادخل بوليسيتش في الجناح الايمن ما اتى اكله واكد انه يستحق فرصة اخرى بتقديمه التمريرة قبل الاخيرة ل اودوي التي نقلها ل الونسو ليسكنها في الشباك .

اصرار غريب من لامبارد على ويليان رغم قلة عطائه اللاعب يختم مسيرته مع تشيلسي ولا يقدم الاداء الذي يستحق تفضيله في التشكيلة الاساسية بوجود بيدرو وبوليسيتش قليلي الفرص .
دفاعياً ما زال البلوز مدربك وينتظر عودة روديغر لإصلاح الامور في الدفاع رفقة توموري او كريستينسن في حين زوما يستمر بأدائه السيء دفاعياً وكثرة هفواته مع الفريق .

ثنائية كوفا وجورجي هي حتماً افضل بديلة لوجود كانتي لان باركلي لاعب وسط متقدم ولم يندمج كمحور ويضاعف المهام على جورجي ما قد يصبح مستقبلاً امر سلبي .

بوليسيتش اليوم بدخوله اضاف السرعة للفريق وقدم تمريرات مهمة في العمق هذا يؤكد محاولاته جاهداً للعودة للتشكيل .

الافضل في مباراة اليوم حتماً استحقها اللاعب اودوي ، اثبت مهارته بشكل عالي ورائع لكن ينقصه حالياً زيادة تقدمه للعمق والتسديد نحو المرمى وهذا الامر صححه في الشوط الثاني واقترب من التسجيل كثيراً .

الافضل من جانب نيوكاسل كان الحارس دوبرافكا الذي حرم البلوز على الاقل من هدفين اضافيين عداك عن فرصة ابراهام التي حرمه يدلين من تسجيلها وسط صدمة كبيرة من هداف البلوز .

البلوز يرتقي للمركز الثاني مناصفة مع ليستر ب١٧ نقطة مؤقتاً بانتظار مباراتي ارسنال ومانشستر سيتي لتحديد المراكز خلف ليفربول .


مشاهدة مباراة تشيلسي و نيوكاسل يونايتد , مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد و تشيلسي بث مباشر اون لاين بدون تقطيع , يستضيف اليوم ملعب ستامفورد بريدج (ملعب نادي تشيلسي) لقاء جديد في اطار الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي بين نادي تشيلسي و نادي نيوكسال يونايتد , مشاهدة مباراة تشيلسي بث مباشر , مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد بث مباشر

ليست هناك تعليقات