1 ads

اخر الاخبار

بول بوغبا : رجل قصات الشعر الغريبة

بول بوغبا : رجل قصات الشعر الغريبة

بول بوغبا : رجل قصات الشعر الغريبة
بول بوغبا : رجل قصات الشعر الغريبة
بول بوغبا : رجل قصات الشعر الغريبة

رغم اهتمامه بقصات الشعر الغريبة ورغم مزاجيته في الملعب والتدريبات، لكن الجميع يتفق ان الفرنسي واحد من افضل لاعبي الوسط بالعالم .

ولا يقل اهمية عن افضل لاعبي الوسط ابدا , لاعب يمتلك امكانيات كبيرة جدا وتكتيكات رهيبة.

الفرنسي ذو ال 26 سنه هو من ناشئي مانشستر يونايتد بالاصل بعدما خطفوه من نادي لوهافر الفرنسي الذي يقبع في الدرجة الثانية عندما كان عمره 15 سنه.

بعدها انتقل الى النادي الايطالي يوفنتوس موسم 2012 وجلس على الدكه كإحتياطي بديلا لثلاثي الوسط "ماركيزيو بيرلو وفيدال".

وتمكن من تقديم اداء لافت للنظر مع البيانكونيري في الكالتشو ودوري ابطال أوروبا ليتمكن بعدها من الصعود خطوة ليحجز مكان له كاساسي بتشكيلة اليغري بعدما اثبت نفسه.

عاد بوغبا الى اليونايتد بصفقة خيالية تقدر ب 105 مليون يورو، بوغبا ايضا لعب في جميع الفئات السنية مع المنتخب الفرنسي قبل ان يصل للمنتخب الاساسي ويحقق كأس العالم الماضي.

بوغبا لاعب تكتيكي وقائد في خط الوسط يتمتع بشخصية قوية تساعده على ذلك، بالرغم من صغر سنه لكنه يقدم اضافات كثيرة بوسط الملعب اهمها دقة التمرير القطري والطولي والعرضي والتحكم بالرتم وضرب الخصم بتمريرات ذكيه كاسرة للخطوط بالاضافة لقوة تسديداته.

يستيطع بوغبا كسب معظم الالتحامات الهوائية بفضل قوتة البدنية والاستفادة منه كمحطة استلام تمريرات ومن ثم التمرير بالاضافة للاستفادة منه بكسب الركنيات والكرات العرضية كحل اضافي بفضل طول قامته.

بوغبا هو الاعب المثالي للاعب بوكس تو بوكس الذي يقدم للفريق كثافة عددية بالهجوم وبالدفاع من الصندوق للصندوق بلا كلل او تعب.

التحرك بدون كرة والابداع في بناء الهجمات واخراج الكرة من الضغط والتغطية وقطع الكرات من التكنيكات التي يتميز بها.

الفرنسي يستطيع اللعب كلاعب ارتكاز مساند وكلاعب وسط ثالث غير مهام البوكس تو بوكس كما بإمكانه اللعب كصانع لعب حقيقي خلف المهاجمين بفضل قدرته على التعامل مع الكرة بالمساحات الضيقه.

ليست هناك تعليقات