1 ads

اخر الاخبار

المنتخب الالماني يتعادل مع نظيره الارجنتيني 2-2


المنتخب الالماني يتعادل مع نظيره الارجنتيني 2-2 

المنتخب الالماني يتعادل مع نظيره الارجنتيني 2-2
المنتخب الالماني يتعادل مع نظيره الارجنتيني 2-2  
المنتخب الالماني يتعادل مع نظيره الارجنتيني 2-2  


الفريقين دخلا بتشكيل إحتياطي، اولا بسبب الاصابات وثانيا بداعي تطبيق افكار جديدة في الملعب.

رتم سريع:
بدا واضح من بداية المباراة ان المنتخب الالماني سيعتمد على الضغط العالي والمنتخب الارجنتيني على الاستحواذ وفك الدفاعات الألمانية من خلال التمريرات بين خطوط الفريق.

المنتخب الالماني كان يدافع بطريقة 4141 التي كانت تتحول الى 442 و433 حسب منطقة الضغط ثم تتحول الى 541 في ملعب المنتخب الالماني.

 اما المنتخب الارجنتيني فكان يبني الهجمة بثلاث لاعبين في الخلف روخو و اوتماندي مع رجوع باريديز الى الخلف وتقدم الاظهرة فويث وتاجليافيكو.


اهداف بنفس الطريقة:
مجرد ما دخل المنتخب الارجنتيني مناطق المنتخب الالماني كان المنتخب الالماني يعزل خط الوسط عن الدفاع ويجبر اللاعبين اللعب على الاطراف.


 حيث كان لاعبي المانشافت يغلقون مسارات التمرير من خلال براندت كلوسترمان وهافرتز على الناحية اليمنى، وفالدشميدت هالستينبيرج وغنابري على الناحية اليسرى. 

وهذا الضغط كان يؤدي الى ارتباك اخطاء وتحول سريع من المنتخب الالماني من الدفاع الى الهجوم.

تحويل مجريات المباراة:
مشكلة الارجنتين الرئيسية كانت عدم مساندة الأظهرة دفاعيا وبالذات من ناحية كوريا خلف تاجليافيكو، الى جانب مستوى روخو السيء جدا.

كان على سكالوني التدخل سريعا فأخرج اللاعبين واشرك اكونا واوكامبوس اللذان اغلقا المساحات اولا في وسط ملعب المنتخب الارجنتيني وثانيا تحويل الرسم التشكيلي من ٤٣٣ الى 343 واضحة جدا على ارضية الملعب. 

الى جانب دخول الاريو بدل من ديبالا الذي لم يسدد اي تسديدة على مرمى شتيغن.
اصبح اكامبوس وباريديز يسحبون هافرتز وكيميتش من مراكزهم وتراجع الاريو الى هذه المساحة والتمركز بين قلبي الدفاع كنوخي وسولة التي كانت المساحة بينهم كبيرة حيث ان كنوخي اصبح محاصر بين مارتينيز والاريو.

المنتخب الارجنتيني وسع من رقعة الملعب في الهجوم وزاد من المساحات في دفاعات المانشافت.

 ضغط وترجمة:
اصبحت سيطرة وضغط المنتخب الارجنتيني تتحول الى فرص خطيرة. لم يستطع المنتخب الالماني الخروج من ضغط الارجنتين حيث أنه زادت المساحات وزادت مسارات التمرير بالنسبة للاعبي الارجنتين وهذه المساحات ترجمة الى تعادل مستحق.

ما رأيكم في المباراة؟

المانيا,ألمانيا,مباراة,المانيا والارجنتين,المنتخب الالماني,المنتخب الألماني,منتخب الأرجنتين,رياضة,ملخص المانيا والمكسيك,مدرب المنتخب الألماني,المنتخب الفرنسي,منتخب المانشافت,اهداف المانيا والمكسيك 0-1,منتخب المانيا

ليست هناك تعليقات