1 ads

اخر الاخبار

دورتموند يهدر نقطتين للمباراة الثانية على التوالي بتعادل مع فرانكفورت

دورتموند يهدر نقطتين للمباراة الثانية على التوالي بتعادل  مع فرانكفورت

دورتموند يهدر نقطتين للمباراة الثانية على التوالي بتعادل  مع فرانكفورت
دورتموند يهدر نقطتين للمباراة الثانية على التوالي بتعادل  مع فرانكفورت
دورتموند يهدر نقطتين للمباراة الثانية على التوالي بتعادل  مع فرانكفورت

تعادل دورتموند مع فرانكفورت على ارض فرانكفورت بهدفين مقابل هدفين بمباراة شاهدت تفوق تكتيكي لهوتر على فافغر رغم السيطرة التامة على مجريات المباراة من دورتموند.
سجل اهداف المباراة فيتسل وسانشو لدورتموند واندري سيلفا وديلاني بالنيران الصديقة.


بداية قوية من دورتموند وردة فعل هوتر:
بدأ دورتموند المباراة بريتم عالي جدا من ضغط عالي الى تحول سريع من الدفاع الى الهجوم وحاولوا الإختراق من العمق لكن هذا لم يكن بالحل المناسب.

 لاحظ فافغر ان كوستيش يتقدم كثيرا فاستغل سرعة حكيمي وسانشو لكشف المساحات خلف كوستيش منها جاء الهدف والهجمات الخطرة في اول ربع ساعة.

غير هوتر تشكيل الفريق على ارض الملعب وتحول الى 3142 عوضا من 343 وبهذه الطريقة اغلق المساحات خلف كوستيش مع اعطاء كوستيش ادوار دفاعية اكبر وارجاع اندري سيلفا قليلا الى الخلف دون ان يؤثر ذلك على اداء الهجومي للفريق.

 فرانكفورت يزيد الضغط على دورتموند:
بدأ فرانكفورت شيئا فشيئا على التخلي عن الخوف والضغط اكثر على دفاعات دورتموند واصبح الفريق يستغل المساحات التي خلف المحور المزدوج لدورتموند ويجبر قلوب الدفاع عن الخروج من مناطقهم لتغطية هذه المساحة لكن هذا لم يشكل عبء على دفاعات دورتموند. 

اصبح الفريق يتكتل على الاطراف عن طريق دجيبريل سو على الناحية اليمنى ويضغط على جيريروا الذي لم يتلقى مساندة دفاعية كافية من هازارد ومن هذه الناحية اتى هدف التعادل.

 دورتموند يزيد من الهجوم:
تحولت طريقة هجوم دورتموند الى الهرم المقلوب حيث اصبح هناك ادوار هجومية اكبر لأشرف حكيمي الذي كان ظهير وهمي طوال فترة المباراة.

 رأينا الفريق يتحول الى 235 هجوميا مع بقاء غيريروا في الخلف وضغط عالي على وسط واظهرة دورتموند. 

هذا الضغط الذي كان هدفه الرىيسي كشف المساحات على الاطراف التي استغلها حكيمي من الناحية اليمنى وهازارد من الناحية اليسرى مع التبادل المستمر في المراكز بين سانشو وهازارد. 

هذا شكل ضغط على دفاعات فرانكفورت والى اخطاء في المناطق الدفاعية وتسجيل هدف التقدم.

 اصابة هوملز :
اهدر دورتموند الكثير من الفرص الخطرة ودخل أيضا زجادوا مكان المصاب هوملز وهذا لم يؤثر على الفعالية الدفاعية لدورتموند لكن اصبح من الواضح ان براندت بعد دهواه وهازارد لا يساعدون الفريق دفاعيا.

 وادخال كمادا الياباني بدل من كوهر من قبل هوتر زاد من الفعالية الهجومية من فراكفورت. رغم الفرص الضائعة والضغط العالي من دورتموند الا ان اصبح هناك فرص من قبل فرانكفورت واصبحت مباراة مفتوحة.

 وكشف اظهرة دورتموند وسوء المساندة من الاجنحة بات واضحا وهذا ادى الى هدف التعادل في الرمق الأخير من المباراة.
ما رأيكم بأداء الفريقين؟

ليست هناك تعليقات