1 ads

اخر الاخبار

القمة تحسم للريدز...بفوز صعب على البلوز

القمة تحسم للريدز...بفوز صعب على البلوز

القمة تحسم للريدز...بفوز صعب على البلوز
القمة تحسم للريدز...بفوز صعب على البلوز

القمة تحسم للريدز...بفوز صعب على البلوز



ليفربول يكمل سلسلة انتصاراته بفوز صعب على تشيلسي بهدفين لهدف في مباراة صعبة حامية الوطيس كانت ما بين مد وجزر على مستوى الاشواط .

مباراة ربما استحق فيها ليفربول الفوز لكن في نفس الوقت لم يستحق تشيلسي الخسارة مباراة عظيمة قدمها شباب لامبارد تشير ان الفريق يسير بالاتجاه الصحيح ويحتاج وقت للانسجام والخبرة اكثر ليظهر بالصورة الممتازة .

ليفربول قدم شوط اول استحق عليه الفوز والكرات الثابتة تقف في صفهم بسبب قلة الخبرة الدفاعية في الكرات العالية للبلوز .

تشيلسي عانى من سوء الحظ اليوم بسبب تبديلين اضطراريين للاصابات وهما كريستينسين وايميرسون ناهيك عن بقية الغيابات المؤثرة بشكل كبير على الفريق عوضاً عن ان اللاعبين عائدين من اصابات وكل هذا صب في مصلحة الليفر الذي قدم مباراة ايضاً رائعة في الشوط الاول .

على لامبارد التخلي عن فكرة ويليان اللاعب يؤدي اداء سلبي للغاية في الهجوم وبوليستش وبيدرو احق منه في المركز كذلك عودة ريسي جيمس يجب ان تستغل من الان بدلاً من ازبيلكويتا .

دفاع الليفر وقف اليوم وقفة شرسة للغاية وكم هو محظوظ هذا الليفر بامتلاكه ارنولد وروبيرتسون في الاظهرة نظراً لما يقدمانه من اضافة هائلة للفريق .

تشيلسي في رأيي ما زال في مرحلة البناء ويحتاج للوقت لاكتساب الخبرة والانسجام وتقديمه لمثل هذا الاداء هو انجاز عظيم يحسب للامبارد , ومشاكله الدفاعية يجب ان تحل بعودة المصاب روديغر الى جانب توموري الشاب صاحب الاداء المتطور بشكل مذهل .

النجم الاول لليفربول في هذه الايام هو فيرمينو منذ بداية الموسم وهو يقدم افضل اداء بين ثلاثي المقدمة هذا اللاعب مكسب كبير في خط الهجوم .

افضل لاعب في منظومة تشيلسي هو صاحب الهدف كانتي وشاهدنا كم الفارق الكبير بوجوده داخل الملعب دفاعياً وحتى هجومياً ..

ليست هناك تعليقات