1 ads

اخر الاخبار

نجح اليوفي في الانتصار وخطف الثلاث نقاط أمام فيرونا بهدفين لهدف

نجح اليوفي في الانتصار وخطف الثلاث نقاط أمام فيرونا بهدفين لهدف


نجح اليوفي في الانتصار وخطف الثلاث نقاط أمام فيرونا بهدفين لهدف
نجح اليوفي في الانتصار وخطف الثلاث نقاط أمام فيرونا بهدفين لهدف
نجح اليوفي في الانتصار وخطف الثلاث نقاط أمام فيرونا بهدفين لهدف

ثلاث نقاط صعبة
نجح اليوفي في الانتصار وخطف الثلاث نقاط أمام فيرونا بهدفين لهدف، إنتصار كان صعب ضد نادي قدم مباراة مثالية على مستوى الأداء .

الأهداف جاءت عن طريق فيلوزو من جانب فيرونا وثنائية اليوفي جاءت عن طريق رامسي ورونالدو.

تغييرات في بعض المراكز
قرر ساري اليوم أن يغير في بعض المراكز في كل الخطوط ، اليوم ليشهد عودة الحارس المخضرم بوفون لأول مرة هذا الموسم بالإضافة إلى الوافدين الجديدين التركي ديميرال ورامسي.

والغيابات التي شهدها التشكيل مقارنة مع المباريات الأخيرة ، كوستا وكيليني للإصابة ، وجلوس خضيرة ودي ليخت وهيغوايين على الدكة.

بوفون - دانيلو - ديميرال - بونوتشي - ساندرو- ماتويدي -بينتاكور - رامسي - رونالدو - كوادرادو - ديبالا.

 نقاط سريعة
في الشوط الأول اليوفي عانى كثيرا في إسترجاع الكرة وعانى كثيرا في إيجاد الحلول وسط تنظيم فيرونا في الحالة الدفاعية .

‏‎فيرونا تحوّل دفاعياً إلى 5 مدافعين وهو الأمر الذي إحتاج فيه ‎اليوفي لتفعيل أكبر لأدوار الأظهرة بالمساندة وتوسيع الملعب وخلق مساحات لكل من رونالدو وديبالا ومن خلفهم رامزي.

أسوء اللاعبين في الشوط الأول ديميرال وبينتاكور وماتويدي ، الأول يقوم بأخطاء دفاعية كارثية مما أعطى ضربة جزاء لفيرونا ، أما بينتاكور لم يؤدي دوره كلاعب إرتكاز في بناء الهجمة.

ودائما ما كان يخسر الكرة ، ماتويدي لم يؤدي دوره في المساندة الهجومية وهذا من أسباب نزول مستوى اليوفنتوس في إسترجاع الكرة بسرعة.


أدوار بيانيتش واضحة للغاية خصوصا دوره في بناء الهجمة تحت الضغط، وأيضا التمريرات الطولية والبينية التي تعطي أفضلية دائما لخط وسط البيانكونيري، صعب جدا أن تجد بديل للاعب بقيمته الفنية.

تعامل ساري مع الشوط الثاني كان واقعي بدخول أهم لاعب في خط الوسط اللاعب بيانيتش الذي أعطى توازن كبير في خط الوسط وبناء الهجمة بشكل سليم حتى أنهم كانوا يحتاجون لقيمته في التمرير بين الخطوط الذي كان غائب في الشوط الأول.

ساري واصل التغيير بدخول خضيرة مكان رامسي المتألق اليوم هذا ليس لسوء أداء الويلزي ، لكن هذا من أجل تجنب تجدد إصابة اللاعب .

 بالإضافة أن خضيرة له مكانته في التشكيل وكان قطعة مهمة مع ساري خصوصا أدواره الدفاعية وتواجده في أنصاف المساحات + أنه يعطي زيادة عددية في الطرف الأيمن كلاعب حر يعطي زميله الأفضلية في التمرير.

أدوار ماتويدي مع ساندرو في الجهة اليسرى إختلفت مقارنة مع الشوط الاول، فاليوفي أصبحت لديه حركية أكبر واعتماده الأكبر على الجهة اليسرى مما يعطيه زيادة عددية في توسيع الملعب وإعطاء الحرية لرونالدو.

 الجهة اليمنى التي كانت نشيطة نوعا ما بسبب سرعة ومراوغات وعرضيات جوادرادو، في ظل غياب تواجد دانيلو بإستمرار على الخط في الطرف الأيمن.

مشاكل اليوفي مع الكرات الثابتة مستمرة في ظل تغيير النهج من أليغري وكونتي اللذان كانا يعتمدان على دفاع رجل لرجل مقارنة مع ساري الذي يعتمد أكثر على دفاع المنطقة بشكل خطي .

وتتبع مسار الكرة هذا خلق مشاكل كثيرة لليوفي في ظل تغيير الفلسفة من ساري الذي يحتاج للوقت لنجاح التجربة لكن سيكون على حساب أهداف قد تسجل على الفريق في المباريات المقبلة.

تقييم سريع
**رونالدو هذا اللاعب مثال لكل شخص يقاتل من أجل القميص الذي يحمله
**جوادرادو أدى مباراة مثالية في التواجد في الجهة اليمنى المراوغات والعرضيات وكان سبب في إصطياد ضربة الجزاء التي نجح من خلالها اليوفي الإنتصار.

**رامسي لازال يحتاج للمباريات لنرى هذا اللاعب يعود لمستواه.
**بونوتشي أداءه في الجهة اليسرى في خط الدفاع لا يناسبه لأنه يقوم بهفوات كبيرة.

**ساري يحتاج للكثير من الوقت حتى ينجح في فلسفته.
من أسوء مباريات اليوفي هذا الموسم على مستوى الأداء .



ليست هناك تعليقات