1 ads

اخر الاخبار

حكموا عليه قبل البدء, العالمون بالغيب, موسمٌ صفري !


حكموا عليه قبل البدء, العالمون بالغيب, موسمٌ صفري !

 حكموا عليه قبل البدء, العالمون بالغيب, موسمٌ صفري !
 حكموا عليه قبل البدء, العالمون بالغيب, موسمٌ صفري !


حكموا عليه قبل البدء, العالمون بالغيب, موسمٌ صفري !

هل قام بشراء نيكولاس اوتاميندي بـ45 مليون يورو ثم فشل أمام موناكو ؟ هل قام بشراء جون ستونز بمبلغ 47.5 مليون جنيه استرليني ثم فشل في ربع النهائي أمام ليفربول .

هل أنفق أكثر من 500 مليون يورو على نوليتو وإلكاي جندوجان وجابريل خيسوس والبرازيلي إيدرسون وبيرناردو سيلفا وكايل والكر وبنجامين ميندي و إيمريك لابورتي ثم فشل أمام توتنهام .

ليكون الفشل الثالث تواليًا للوصول لنصف نهائي البطولة التي حققها لكم صاحب الموسم الصفري دون إنفاق يورو واحد .

هل فشل في ثلاث مراتٍ متتالية في نصف نهائي دوري الأبطال على يد البايرن وبرشلونة ودورتموند وأنفقَ نصف مليار على شراء اللاعبين وقيادة مشروعٍ جديد حرق فيه نجم كاكا .

وجلب له فابيو كوينتراو ومسعود آوزيل وسامي خضيرة ونوري شاهين وإيسيان وكاليخون وأديبايور وكارفاليو وألتينتوب وظلم فيه كاسيس الذي تتهمون الريال بأنه ظلمه وفي نفس الوقت تطالبون بالمدرب الذي كان سببًا في ظلمه .

شتمتم الرئيس حين تركه يرحل, والآن تشتموا وتستهزؤوا بهِ حين عاد وتتمنون له الفشل والطرد من الريال مبكراً ! عذراً موضع التفكير في أجسادكم من أين ينبُع.

ماذا فعل لكم زيدان ؟ هل لأنه أفشل رهانات الكارهين والحاقدين وحقق الحادية عشر ؟ أم لأنه خالف التوقعات وجلب لكم الثانية عشر ؟ أم لأنه غير مجرى التاريخ وكسر التوقعات ودخل التاريخ وأدخلكم معه في الثالثة المتتالية .

 هل لأنه أعاد لقب الدوري لخزائن النادي بعد غيابٍ لـ5 سنوات ؟ إلى الآن تتحدثون عن فضل مورينيو الذي كسر لعنة ليون وأوصلنا لنصف نهائي البطولة 3 مرات, وتجحفون وتنكرون من حقق البطولة 3 مرات.

ماذا تركتم لجمهور برشلونة ؟ ماذا تركتم للصحافة الصفراء التي تحدث عنها الرئيس ؟ ما هو أعرابكم بين جماهير الأندية الأخرى مثل دورتموند والآرسنال .

 كان الدون البرتغالي يحطم الأرقام ويحقق البطولات ثم تصفرون عليه, كان ميسي يوعد ويخلف ويفشل ويصفقون له ثم يعود ويعد دون خوف لأنه يعرف وفاء جمهوره له.

 كان ليفربول يتمنى الوصول لدوري الأبطال وجماهيره تقول لن تسير وحدك ثم نهض  ولم يخيب ظن جمهورهِ به.

لماذا صبرتم على غيره ولا تريدون الصبر عليه ؟ رغم أن غيره لم يحقق لكم ربع ما حققه زيدان ! لماذا شتمتم الرئيس حين سمح لهُ بالمغادرة والآن تطعنون بهِ حين عاد .

 لماذا لا تصبروا عليه وتحاسبوه على النتائج في نهاية الموسم ككل الجماهير التي تقدر مدربها ولاعبيها ؟ صبرتم على غيره ثلاث سنوات رغم أن لا تاريخ له مع النادي.

 ولم تصبروا على الذي يمتلكٌ رصيداً يشفع له لسنوات وسنوات كلاعبٍ ومساعدٍ ومدرب, الريال لا نحتاج لـ مبابي ولا بوجبا ولا فان دي بيك بقدر ما نحتاجُ لجمهورٍ حقيقي.

أن الصفقة الأهم هي حين يمتلك الريال جمهوراً حقيقيًا يقفُ إلى جانبه في الضراء قبل السراء, جمهورٌ وصل بهِ النُكران والإجحاف لدرجة أن يحكم على المدرب قبل أن يبدئ.

 تماماً مثلما خافوا من باريس الذي سحقه زيدان وخشوا من اليوفي والبايرن الذين أحرقهم زيدان, تماماً مثل حذرهم من برشلونة الذي بعثر كرامتها زيدان.

تشتمون الرئيس لأنه سمح لرونالدو بالرحيل, وكنتم تصفرون عليه!
تشتمون الرئيس لأنه سمح لزيدان بالرحيل, والآن تتمنوا رحيله!
تشتمون الريال لأجل كاسيس, وتطالبون بالمدرب الذي ظلمة!

ليست هناك تعليقات