1 ads

اخر الاخبار

توتنهام و نيوكاسل .. لقاء الأخطاء من بوتشيتينو كلفته 3 نقاط

توتنهام و نيوكاسل .. لقاء الأخطاء من بوتشيتينو كلفته 3 نقاط



توتنهام و نيوكاسل .. لقاء الأخطاء من بوتشيتينو كلفته 3 نقاط
توتنهام و نيوكاسل .. لقاء الأخطاء من بوتشيتينو كلفته 3 نقاط

توتنهام و نيوكاسل .. لقاء الأخطاء من بوتشيتينو كلفته 3 نقاط

انتهى اللقاء الذي جمع توتنهام و نيوكاسل بخسارة توتنهام بنتيجة ( 1-0) ، في مباراة يتحمّل كامل مسؤولية خسارتها مدرّب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو .
 سجّل هدف اللقاء الوحيد ، مهاجم نيوكاسل جيولنتون في الدقيقة 27 .

دخل توتنهام اللقاء بتشكيل 4-2-3-1 :
لوريس- روز - سانشيز - الديرفايبد - والكر- سيسوكو -وينكس-سون - لاميلا - لوكاس مورا-هاري كين.



و في المقابل اعتمد مدرّب نيوكاسل على ال 5-4-1 و ذلك تحت نقطتين :
- اغلاق العمق و المساحات
- الإعتماد على الكرات الطويلة بالهجمات المرتدة .

في الشوط الأوّل :
1- وسط ملعب غائب تمام في ظل التنظيم الدفاعي الهائل من نيوكاسل .
2-خطأ كبير و فادح جدا ارتكبه سانشيز في هدف نيوكاسل ! تغطية سيئة جدا و لا تليق بمدافع لفريق يسعى للمنافسة على اللقب .

3- الأظهرة ( روز و والكر ) لم تكن بالمستوى المطلوب لتوتنهام ، ليست بمستوى أظهرة قادرة على تقديم الحلول التي يجب على الأظهرة تقديمها في ظل هذا التنظيم من دفاع نيوكاسل . (و ما اكّد هذه النقطة هي اخراج بوتشيتينو لكلا الظهرين ).

4- بوتشتينو و إختيارات خاطئة ، لاعب مثل ايركسن لا يمكن اجلاسه ابدا على الدكّة و خصوصا انك تواجه فريق مثل نيوكاسل يلعب على المرتدات و اغلاق المساحات .

 لاعب مثل لاميلا لن يتمكن من تقديم الإضافة لأنّ إمكانياته تتنافى كليا مع ظروف المباراة و بالأخص في وجود أجنحة اخرى مثل سون و لوكاس مورا . 

5- ظور هاري كين و علامات إستفهام .. فطوال الشوط الاوّل ، لمس هاري كين كرة واحدة داخل الصندوق و 5 خارج الصندوق . هذا يعني انه معزول تماما و لم افهم سبب ابعاد لاعب مثل هاري كين تكمن خطورته امام المرمى عن المرمى و توظيفه في مهام صناعة اللعب .

في الشوط الثاني :
6- ادرك بوتشيتينو انّ فك حصار نيوكاسل لا يكون من خلال توكيل لاميلا و سيسوكو بصناعة اللعب و خلق الفرص .. لذلك لجأ الى ايركسين و لو سيلسو مكان لاميلا الخارج للخدمة اليوم و والكر الظهير الأيمن و قام بتحول سيسكو لمركز الظهير .

7- الإصرار على دور هاري كين البعيد عن المرمى و الذي فقد كل خطورته ..
8- يجب الإشادة و بكل ضرورة بتنظيم نيوكاسل الدفاعي .. التنظيم الذي شكل جدار عازل اوقف به و شلّ امكانيات توتنهام بأكملها . 

تنظيم دفاعي يدرّس للغاية الّا ان هنالك علامات إستفهام واضحة على الأفكار الهجومية الغير موجودة و لولا خطأ سانشيز لم يكن نيوكاسل قادر على التسجيل .

9- طوال التسعين دقيقة ، خلق توتنهام فرصتين فقط يمكن تسجيلها ( في نهاية الشوط الاوّل و في الدقيقة 80 ) و اضاع الفرصتين لوكاس مورا الذي يلعب كجناح في الأساس ، الّا انّ بوتشتينو اصرّ على اشراكه كمهاجم و وضع  كين كجناح .

أفكار خاطئة سبّبت لبوتشيتينو دفع الثمن اليوم بهذا التعثّر في مباراة تعتبر سهلة نوعا ما لفريق يريد المنافسة على اللقب .


مشاهدة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد بث مباشر 25-8-2019 الدوري الانجليزي , البث المباشر نيو كاسل مباريات اليوم , لايف مباراة المنتظره علي ملعب استاد توتنهام لايف , في ضمن مباريات الذهاب للاسبوع الثالث لايف, فمن المقرر ان يحل نيو كاسل اليوم علي نادي توتنهام في مباراتة ضد كلا الفريقين مباشر توتنهام.

ليست هناك تعليقات