1 ads

اخر الاخبار

الريال يقع بفخ التعادل على ملعبه وبين جمهوره ه عندما قابل ضيفه بلد الوليد

الريال يقع بفخ التعادل على ملعبه وبين جمهوره ه عندما قابل ضيفه بلد الوليد 

الريال يقع بفخ التعادل على ملعبه وبين جمهوره ه عندما قابل ضيفه بلد الوليد
الريال يقع بفخ التعادل على ملعبه وبين جمهوره ه عندما قابل ضيفه بلد الوليد 

الريال يقع بفخ التعادل على ملعبه وبين جمهوره ه عندما قابل ضيفه بلد الوليد 


الريال في ثاني مباريات الليغا كان يريد التأكيد على جاهزيته كإمتداد لإنتصاره الاول امام سيلتا فيغو بثلاثة اهداف لهدف وهذه المرة على ملعبه وبين جمهوره عندما قابل ضيفه بلد الوليد المنتشي بفوز هو الاخر لكنه وقع بفخ التعادل الايجابي بهدف لمثله غي اخر الدقائق.



دخل زيدان المباراة بخطة 4-1-4-1 بوجود.
كورتوا مارسيلو راموس فاران كارفخال كازيميرو ايسكو كروس خيميس بيل بنزيما.



بالمقابل دخل سيرجيو المباراة بخطة 4-4-2
ماسيب مويانو كيكو ساليسو مارتنز بورو اميتيريو ميكيل بلانو
اونال جوارديولا.

زيدان يواصل الاعتماد على بيل كاساسي للمباراة الثانية على التوالي والمفاجئة هذه المرة القهوجي خيميس اساسي في تشكيلة زيدان بينما واصل يوفتتش الجلوس على الدكة للمباراة الثانية تواليا.

سدد ريال مدريد في الشوط الاول  14 تسديدة على المرمى منها 2 على  مرمى ماسيب بفضل العمل الهجومي الكبير للاعبيه والرتم العالي و بفضل السرعة والتحرك المستمر في بين الخطوط لمحاولة ايجاد المساحات والثغرات في الثلث الاخير من الملعب.

وجود بيل خاميس وكروس وايسكو على خط واحد ساعد كثيرا بإيجاد الحلول فتحرك كروس وخيميس بمنطقة انصاف المساحات ودخول بيل وايسكو للعمق ساهم كثيرا بسحب لاعبي بلد الوليد وتفريغ الاطراف لكارفخال ومارسيلو لصنع العرضيات.

ايضا تواجد كلا من ايسكو وخيميس حد كثيرا من خروج بنزيما من الصندوق للاستلام والتسليم مما سبب كثافة عددية داخل الصندوق ساهمت كثيرا بصنع خطورة على مرمى ماسيب.

الريال اليوم تنوع بالاسلوب بالتوغل من الاطراف بالاعتماد على اساليب جديدة مغايرة قليلا لتلك التي كان يستخدمها زيدان سابقا والاعتماد على تحولات اللعب يمينا ويسارا بوجود كروس لتحويل اللعب يسارا وخيميس لتحويل اللعب يمينا هنالك حيث مارسيلو وكارفخال فقط ما افتقده الريال اليوم هو اللمسة الاخيرة.

التحول الدفاعي برسم تشكيلي ما بين ال 4-4-2 و ال 4-5-1 مع تطبيق ضغط متوسط عند متوسط الملعب واستخدام الضغط العكسي لإستعادة الكرة بالثلث الاول من ملعب بلد الوليد عند انقطاع الكرة منعا من حدوث الهجمات المرتدة السريعة.

ما افتقده ريال مدريد اليوم هو الابتكار في خط الوسط والتجانس بين الرباعي بيل وخيميس يمينا وايسكو وكروس يسارا وحسن التمركز في الصندوق والسرعة باتخاذ القرارات والاكسترا باس"تمريرة لمسدد افضل" والاكتفتاء فقط بالعرضيات بالاضافة الى اللمسة الاخيرة.

مع تقدم الوقت اكثر اكتسب لاعبو بلد الوليد الثقة اكثر واغلقوا مناطقهم بشكل جيد "العمق والاطراف" بعدها قام زيدان بمجموعة تبديلات على مستوى الخطة والتشكيل بداية باخراج خيميس وادخال فينيسوس والتحول الى 4-3-3 صريحة ثم بإخراج ايسكو وادخال يوفتتش والتحول الى 4-4-2 بعودة بيل يسارا وفينيسوس يمينا.

استطاع بنزيما تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 82 قبل ان يعادل جوارديولا نتيجة المباراة بهدف عند الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بالتعادل التيجابي بهدف لمثله في ثاني جولات الليغا.

ريال مدريد,بلد الوليد,الدوري الاسباني,ريال مدريد وبلد الوليد,مباراة ريال مدريد وبلد الوليد,اهداف ريال مدريد,ريال مدريد ضد بلد الوليد,برشلونة,ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد,اهداف,ريال مدريد وبلد الوليد 2_0,مباراة,ملخص مباراة,نيمار ريال مدريد

ليست هناك تعليقات