1 ads

اخر الاخبار

لايبزج بروح الاصرار... يعقد النية للفوز بالبوندسليجا...

لايبزج بروح الاصرار... يعقد النية للفوز بالبوندسليجا...

لايبزج بروح الاصرار... يعقد النية للفوز بالبوندسليجا...
لايبزج بروح الاصرار... يعقد النية للفوز بالبوندسليجا...

لايبزج بروح الاصرار... يعقد النية للفوز بالبوندسليجا...

فاز لايبزج على اينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف واحد على ارض لايبزج وملعبه ريد بول ارينا. و سجل تيمو فيرنر الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من المباراة التي كان شوطها الأول ممل.

في الشوط الثاني سجل لايبزج الهدف الثاني عن طريق يوسف بولسن قبل ان يقلص باسينسيا مهاجم فرانكفورت البرتغالي الفارق في الدقيقة 89. شهدت المباراة ايضا خروج فيرنر في الدقيقة 79 بداعي الإصابة.

● تشكيلة الفريقين :

لايبزج دخل المباراة بتشكيلته 3412:
جولاشي  اوربان كوناتي موكيليلي هالستينبيزج ديمي سابيتسر كلوسترمان انكونو فيرنر بولسن
.

اما فرانكفورت فدخل بتشكليته المعهودة 3412:
تراب انديكي هاسيبي ابراهام كوستيتش روده كور دورم كامادا
جوفيليتش باسينسيا
.

● شوط اول ممل:

غير الهدف الذي جاء في الدقيقة العاشرة عن طريق فيرنر لم نرى اي فرص خطرة في هذه المباراة التي كنت اتوقع منها روح وتكتيك هجومي اكبر. من الواضح ان ادي هوتر مدرب فرانكفورت يفكر بمباراة الإياب امام ستراسبورج. 

دخل فرانكفورت المباراة دون هينتيرجريجر دا كوستا وغيلسون هيرنانديز اما ريبيتش وجاسينوفيتش فهم مصابون. 

كان تركيز فرانكفورت على الإختراق من العمق اما لايبزج فكانوا يحاولون توسيع رقعة الملعب عن طريق الإعتماد على الاطراف.

هجوميا كان لايبزج يهجم بطريقة 12223 حيث ان كوناتي كان اخر لاعب في الملعب يبني الهجمة على الأطراف مع اوربان وموكيليلي ومن ثم تمريرة طويلة الى العمق لبولسن الذي كان يمرر الكرة اما لليسار 
.

حيث كان مثلث الخطر مكون من هالستينبيرج انكونو و فيرنر او الى اليمين حيث سابيتسر كلوسترمان و بولسن اما ديمي فكان لاعب الإرتكاز المسؤول عن قطع الكرات.

 كان من الواضح ان الفريق لميستطع الاختراق من العمق وهذا بسبب ادوار اللاعبين الذي كان معظم عملهم على الإطراف.

فرانكفورت حاول الإختراق من العمق لكن كان من الواضح عدم انسجام اللاعبين. كور ورودة كانوا تحت ضغط عالي من قبل سابيتسر وديمي واجبروا على نقل الكرة الى الاطراف.

 اما كامادا فكان تائها في الملعب في البداية لكن مع مرور الوقت اصبح يتمركز بين وسط ودفاع لايبزج و يستلم اللعب. الضغط ب 5 لاعبين من فرانكفورت اجبر لايبزج على الكرات الطويلة التي كان يتولى امرها ابراهام و انديكي.

 اما رودي فكان مسؤول عن المواجهات الارضية التي لم يخسر اي منها. كوستيش كان دائما متواجد في عمق الملعب وهذا اثر على مرونة هجمات فرانكفورت التي تركزت على العمق والناحية اليمنى.

● شوط ثاني بنفس الطريقة:

قام ناغلسمان بتبديل ببداية الشوط الثاني بإدخال لايمار بدل من ديمي صاحب البطاقة الصفراء. كان الشوط الثاني بنفس الطريقة لكن بنمط اسرع 
.

حيث ان لايبزج اعتمد على الاطراف لكن بشكل اقل لأن دخول فورسبيرج بدل من انكونو نشط وسط لايبزج و ساعد الفريق على الإختراق من العمق. 

اما فرانكفورت فزاد من ضغطه العالي وزادت خطورتهم على مرمى فريق لايبزج وذلك بعد ان ادخل المدرب ادي هوتر شاندلر ودي جوزمان الى المباراة.

 لكن ذلك ادى الى فتح مساحات في الخلف التي ادت الى تمريرات خاطئة وضغط عالي من خط وسط لايبزج ومنها جاء الهدف الثاني لي لايبزج عن طريق بولسن في الدقيقة 80. 

● خمس دقائق من نار:

في الدقيقة 89 وبعد ان اعلن الحكم الرابع عن 5 دقائق بدل ضائع سجل فرانكفورت هدف ليقلص الفارق الهدف جاء عن طريق المهاجم باسينسيا.

 زاد فرانكفورت من ضغطه لتعديل النتيجة واستطاع تهديد المرمى لكن ذلك لم يكسر دفاعات لايبزج الذي كان ثابتا طوال المباراة.

بايرن ميونخ,بايرن فرانكفورت,لايبزج يفوز,باير ليفركوزن,باير ليفركوزن 1,مباريات الليلة,لايبزج و بريمين,مباراة الليلة,ريبيري يجدد عقده,بايرن يفوز,لوكاس هيرنانديز,شالكة يفوز,الدوري الالماني,لايبزج,أونيون برلين,فرايبورج,بوروسيا دورتموند,المارد الاصفر


ليست هناك تعليقات