1 ads

اخر الاخبار

يونيون برلين يضرب دورتموند بالثلاثة مقابل هدف

يونيون برلين يضرب دورتموند بالثلاثة  مقابل هدف

يونيون برلين يضرب دورتموند بالثلاثة  مقابل هدف
يونيون برلين يضرب دورتموند بالثلاثة  مقابل هدف

يونيون برلين يضرب دورتموند بالثلاثة  مقابل هدف

انتصر يونيون برلين على بوروسيا دورتموند بثلاثة اهداف مقابل هدف وفاجأ جميع المشاهدين. كانت المباراة في العاصمة برلين واسفرت عن فوز سوبوتيش على فريقه السابق دورتموند.

دخل دورتموند المباراة برسم تشكيلي 4231:
بوركي حكيمي هوملز اكانجي بيتشيك ديلاني فايجل براندت رويس سانشو الكاثير.

اما يونيون برلين فدخل برسم تشكيلي 442
جيويكش لينس سوبوتيتش فريدريتش تريميل بولتر اندريتش شميدباخ بيكر اوجا اندرسون.

 نمط سريع وعدم الخوف

دخل برلين المباراة بروح قتالية عالية وكان واضح منذ البداية انه لا ينوي فقط الدفاع بل يريد ايضا ان يهاجم ويلعب ضغط عالي في بعض الأحيان. وهذا ما رأيناه من خلال مجريات المباراة.

 يونيون برلين كان يدافع بطريقة 442 ويرتد بطريقة 424 مع الاعتماد على الإختراقات من العمق وتوسيع رقعة الملعب في الجزء الثاني من ملعب دورتموند. 

اما دورتموند فكان يهجم بطريقة 244 مع عدم تحفظ من قبل الأظهرة كما في المباريات الماضية وهذا كان يترك مساحة واضحة لم تغطى.

 كان من الواضح غياب فيتسل عن وسط ملعب دورتموند. كانت المباراة مفتوحة منذ بدايتها وشهدت تسجيل هدفين في اول 25 دقيقة من المباراة.

 دورتموند يسيطر و برلين يخاطر

ضغط دورتموند بعد التعديل في الدقيقة 25 لكن كانت تغطية المساحات ومسارات التمرير عن طريق ال 442 فلات من برلين صلبة جدا.

 وكانت مخاطرة برلين بالإرتداد بشتى لاعبين تهدد مرمى دورتموند طوال المباراة وهذا كان واضح على مجريات وتركيز خط وسط الفريق كانت هناك اخطاء بالجملة من تمريرات وقطع كرات وهذا ادى الى زيادة الهجمات المرتدة على دورتموند.

 شوط ثاني سريع وضرب دفاعات دورتموند:

بدأ الشوط الثاني بسيطرة بسيطة من برلين حيث انهم ضغطوا دورتموند في مناطقهم وحولوا طريقة الهجوم الى رسم تشكيلي 433 الذي كان يتحول 3124 .

كانت الاظهرة تنطلق الى الامام وتساند خط الوسط في بناء الهجمة الذي كان يخرج بسلاسة من خلال التمريرات الى الاظهرة ثم الى العمق وبهذه الطريقة تجاوز الفريق خط وسط وهجوم دورتموند.

 هذا ادى الى فتح مساحات خلف الأظهرة التي كان يستغلها اجنحة لاعبي دورتموند والاظهرة ويخترقوا الى العمق.

 تراجع برلين وضرب دورتموند بالمرتدات:

تراجع برلين الى وسط ملعبهم واصبحوا يدافعوا بطريقة 451 تتحول الى 442 في بداية الضغط. كان برلين يسمح لدورتموند بالوصول الى ملعبهم وثم يضغطوا بطريقة 433 تتحول الى 442 ثم 451.

 وهذا الضغط ادى الى اغلاط في وسط ملعب دورتموند الذي اضطر الى اخراج ديلاني وادخال محمود داوود الذي قام بأدوار هجومية قوية ولم يساند دفاعيا كما يجب.

 وهذا ادى الى مساحات بين خط الدفاع والهجوم وزيادة خطورة الهجمات المرتدة التي اسفرت عن هدفين قتل فيها يونيون برلين المباراة في وقت مبكر من الشوط الثاني.

 تغييرات لوسين فافغر المتأخرة:

اخرج لوسين فافغر وبراندت وادخل جيريرو وبرود لارسن وحول التشكيل الى 4141 وهذا زاد الضغط على برلين لكن دفاع برلين كان صلب وهجمات دورتموند لم تكن بالرعونة والخطورة المتوقعة.


ما رأيكم بأداء دورتموند؟


يونيون برلين,بروسيا دورتموند,بوروسيا دورتموند,يونيون برلين vs بوروسيا دورتموند,دورتموند،,بايرن يفوز على ماينز ٦ ١,باير ليفركوزن,براج،مواعيد,بايرن يفوز على ماينز 6 1,ليفركوزين،,ليفربول،,يوفنتوس،,فولفسبورج,الدوري الالماني,دينامو,لوكوموتيف,سالزبورج،

ليست هناك تعليقات