1 ads

اخر الاخبار

قرعة دوري أبطال أوروبا 2019-2020 تفرز مجموعات متفاوتة بين القوية و الضعيفة

 قرعة دوري أبطال أوروبا  2019-2020 تفرز مجموعات متفاوتة  بين القوية  و الضعيفة 

 قرعة دوري أبطال أوروبا  2019-2020 تفرز مجموعات متفاوتة  بين القوية  و الضعيفة
 قرعة دوري أبطال أوروبا  2019-2020 تفرز مجموعات متفاوتة  بين القوية  و الضعيفة 

 قرعة دوري أبطال أوروبا  2019-2020 تفرز مجموعات متفاوتة  بين القوية  و الضعيفة 

انتهت منذ لحظات قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020 و كانت بين القوية و المتوسطة و الضعيفة فتعالوا معي نتعرف عليها.

 المجموعة الأولى : الطريق مفتوح أمام ريال مدريد و باريس سان جيرمان لاقتطاع ورقتي الدور الثاني فلا كلوب بروج و لا غلطة سراي يملكان القدرة على مجابهة نجوم الريال و باريس.


 المجموعة الثانية : بايرن ميونيخ الاوفر حظا و الاقوى على الورق للتأهل على رأس المجموعة بدون إهمال وصيف البطل الموسم الماضي لكن شخصيا ارى الأفضلية للعملاق البافاري، اولمبياكوس و سيرفينيا يتصارعان على ورقة اليوروباليج.

 المجموعة الثالثة : مانشستر في طريق مفتوح نحو الدور الثاني و قد يكون التأهل بالعلامة الكاملة لتبقى الورقة الثانية و ورقة اليوروباليج بين الثلاثي المتبقي.

 المجموعة الرابعة : اليوفي في مواجهة الاتليتيكو سيميونى المتسلح بالخبرة و التدعيمات في مواجهة ساري عديم الخبرة في مثل هذه المواجهات الغلبة في نظري ستكون للروخي بلانكوس لترأس المجموعة، مع توقعي لمفاجأة من ليفركوزن.

 المجموعة الخامسة : ليفربول في مواجهة مباشرة مع نابولي بذكريات الموسم الماضي حين سبب فريق الجنوب متاعب جمة لكلوب و كتيبته بخبرة أنشيلوتي.

المجموعة السادسة : هي المجموعة الاقوى في نظري برشلونة ذو التاريخ الكبير في المسابقة بقيادة البرغوث في مواجهة فافر و كتيبته الصفراء أصحاب الكرة الجميلة بدون نسيان غرينتا كونتي الذي اتوقع له كلمة كبيرة في المجموعة.

المجموعة السابعة : مجموعة متوازنة و الحظوظ متساوية بين الرباعي بنفيكا و زينيت و ليون و لايبزيج و المرور يكون من نصيب الاكثر إرادة.

المجموعة الثامنة: اتوقع أن تكون الافضل و الاكثر ندية و اثارة كما أن الحظوظ متساوية بين الرباعي .
رأيكم في القرعة ؟

دوري أبطال أوروبا,قرعة دوري أبطال أوروبا,دوري ابطال اوروبا,قرعة دوري ابطال اوروبا,برشلونة,ريال مدريد,قرعة دوري ابطال اوروبا 2020,دوري ابطال اوروبا 2020,ليفربول,مجموعات دوري ابطال اوروبا,رونالدو,دوري الأبطال,محمد صلاح,دورى ابطال اوروبا,أوروبا

ليست هناك تعليقات