1 ads

اخر الاخبار

بعد عودة زيدان.. عرض ملكي جميل بالفوز 2-0 على سلتافيجو

بعد عودة زيدان.. عرض ملكي جميل بالفوز 2-0 على سلتافيجو

بعد عودة زيدان.. عرض ملكي جميل بالفوز 2-0 على سلتافيجو
بعد عودة زيدان.. عرض ملكي جميل بالفوز 2-0 على سلتافيجو

بعد عودة زيدان.. عرض ملكي جميل بالفوز 2-0 على سلتافيجو:


بإمكاني اختصار ماحدث بأن الريال اليوم هو مدريد السنوات الأخيرة ، شكل البطل الأوروبي وكنت سعيد بعدة نقاط.

نافاس الأوفر

- نافاس تألق بشكل واضح ويعلن نفسه بأنه بإمكانه ان يكون الحارس الأول لمدريد وهذا جيد للفريق لرفع المنافسة على الحراسة .

غمزة من أودريوزولا

- اودريوزولا قدم مباراة ممتازة ، صحيح بأنه ببعض اللقطات كان متوتر لكن الأمر طبيعي فاللاعب صغير بالسن ويريد اثبات نفسه أمام كارفخال ، لكن ما اعجبني به التحول السريع من الدفاع للهجوم والعكس ، وايضًا هناك لقطة كانت هجمة خطرة لسيلتا على جهة مارسيلو المتأخر بالصعود ليتحول ادريو لمركز مارسيلو ويقطع الكرة .

- لم أشاهد مودريتش منذ زمن بهذا النسق العالي ، بينيات وصناعة الفرص وكروس ايضًا كنت معجب بالتزامه الدفاعي.

خلفيات ايسكو
- سعيد ايضًا من أجل ايسكو ، ايسكو افضل لاعب اسباني بجيله ، لا احد بإمكانه انكار قيمة اللاعب وصحيح لم يقدم اداء مميز جدًا لكن هدفه اليوم من الممكن أن يعيد الحياة للاعب الذي تعرض لظلم كبير من قبل سولاري .

مدرب ريال مدريد
- ايضًا معجب بتكتيك زيدان ، كيفية تحويل بنزيما لجناح وتبادل المراكز بين بيل واسينسيو ، كيفية دخوله المباراة بخطة 4/2/1/3 ثم تحويلها إلى 4/2/2/2 وتحويل بيل لمهاجم وهمي بالنصف ساعة الأخير ، هذا ما أريده من زيدان ، هذا التنوع الهجومي والتكتيكي من اللعب على الأظهرة والأجنحة والعمق .

 غاريث بيل هرب
- سعيد ايضًا من أجل بيل ، الذي مازلت مقتنع به ومتأكد بأنه لاعب كبير وقدم الكثير للريال ، اليوم بيل قدم افضل مباراة له بالموسم الحالي من ناحية مساندة زملائه والعودة للخلف للدفاع وعدم التوقف عن الركض وتحوله لعدة مراكز بليونة كبيرة ، هذا مايطلبه الجميع من بيل ، أن يكون على الأقل رجل المرحلة ، لا أحد يريده أن يكون كريستيانو او لاعب سوبر ستار ، فقط الجميع يريده بيل الحقيقي .

مباراة جميلة جدًا لمدريد وصحيح بأن الموسم منتهي لكن هذا الوقت لزيدان لإعادة الروح للدخول بالموسم القادم بروح مرتفعة ، لمعرفة السلبيات والتعاقد مع لاعبين جدد وإعادة الرتم لعدة لاعبين تراجع ادائهم أو كانوا مجمدين من قبل سولاري .


ليست هناك تعليقات