1 ads

اخر الاخبار

ايكاردي سيكون من أهم احداث الانتقالات الصيف المقبل

ايكاردي سيكون من أهم احداث الانتقالات الصيف المقبل 

ايكاردي سيكون من أهم احداث الانتقالات الصيف المقبل

ايكاردي سيكون من أهم احداث الانتقالات الصيف المقبل

ايكاردي سيكون من أهم احداث الانتقالات الصيف المقبل:

ايكاردي مهاجم من النخب الأول بالعالم برأيي الشخصي ، لاعب لا يخيبك ابدًا بالمباريات الكبيرة .

ايكاردي منذ موسم 2013/14 حصل على هداف الدوري الإيطالي مرتين ، بما يعني خلال خمسة مواسم مع الانتر حصل على اللقب مرتين وهذا شيء ممتاز للاعب لا يملك خلفه صانع العاب مميز وبفترة ضياع الانتر ، صحيح بأن له بعض الأمور المزعجة خارج الميدان تحديدًا بموضوع العقد وزوجته واندا لكن الواقع بأن ايكاردي ظُلم كثيرًا من ناحية الانتقادات عليه .

نحن نتكلم عن لاعب شارك بمسيرته مع الأندية في 191 هدف ( سجل 161 وصنع 30 ) بدون أن يحصل على أي بطاقة حمراء فتلك الأمور مميزة جدًا للاعب عمره 25 سنة فقط وانا تمامًا ضد الانتقاد المبالغ عليه .

اللاعب بشكل عام سيخرج من الانتر ، بريال مدريد بنزيما اصبح عمره 31 سنة والريال يجب ان يفكر ببديل ، سواريز ببرشلونة اصبح عمره 32 ومستواه متراجع قليلًا وبديله بواتينغ ، ايضًا هناك خيار باريس لأن كافاني اصبح في 32 من عمره ، تشيلسي مع هيغوايين وجيرو ، هناك خيار قوي ايضًا وهو اتلتيكو مدريد الا بحال شراء الاتلتيكو موراتا بشكل نهائي بمبلغ 50 مليون يورو ولا اعتقد هذا .

 وبالنهاية هناك خيار برأيي الأفضل وهو يوفنتوس لأن ماندزوكيتش اصبح عمره 32 وبعد شهرين تقريبًا سيصبح عمره 33 ، واليوفي يريد لاعب كبير بجانب كريستيانو رونالدو وخلفه ديبالا ويخلق ثلاثية هجومية مميزة وبذات الوقت سيبقى ايكاردي في الأجواء الإيطالية المعتاد عليها وليس بحاجة وقت للانسجام من جديد وايضًا سيتحول اليوفي لماكينة هجومية جديدة بوجود كريس وديبالا وايكاردي.

ومن الممكن ان يصل ارقام الثلاثة مجتمعين حينها إلى اكثر من ستين هدف بنهاية الموسم او من الممكن سبعين هدف وهذا شيء مميز جدًا ، لكن ايكاردي يدرك تمامًا بأن انتقاله لليوفي سيجعله من اكثر اللاعبين المكروهين حينها في تاريخ الانتر .
.
.
ايكاردي سيكون من أهم احداث الانتقالات الصيف المقبل .

ليست هناك تعليقات