1 ads

اخر الاخبار

قصة ايكاردي والانتر شارفت على الانتهاء

قصة ايكاردي والانتر شارفت على الانتهاء



قصة ايكاردي والانتر شارفت على الانتهاء
قصة ايكاردي والانتر شارفت على الانتهاء
قصة ايكاردي والانتر شارفت على الانتهاء:

يببدوا ان قصة ايكاردي والانتر شارفت على الانتهاء .. الموضوع ممكن لنا ان نفهمه من جانبين .. بامكاننا التفكير بمنطق اللاعب لنجد بانه على صواب ، ويمكننا الرؤيا من عين النادي لندرك انهم على حق .. 

مشكل ايكاردي والانتر هو مشكل طموحات .. النادي الايطالي في طور بناء مشروع رغم تأخر النتائج الا انه فس طور تكوين فريق تنافسي بالقيام بصفقات متنوعة في مختلف المراكز .. ويبقى طموحه الاول يعتمد على العميد "ايكاردي" الذي يعتبر الحجر الاساس للمشروع .. ومسألة تجديده للفريق تعتبر ضمانة للمستشهرين أولا ، وللمجمزعة ثانيا بالاحتفاظ باحسن لاعب في الفريق من اجل الاستقرار الفني ..

لكن هذا الاخير يرى بأن مجهوداته تذهب ادراج الريح بحيث ان كل تألقاته لا تجدي نفعاً من ناحية الالقاب والتنافش حتى اخر رمق .. فالمستوى الذي يقدمه الارجنتيني هو مستوى عالمي لو قدمه في فريق اخر لكان على اقل متوجا ببعض الالقاب .. لكن مع تأخر سرعة المشروع ومع تعنث سباليتي وتضييعه لمباريات بتغييرات غير مفهومة .. جعلت اللاعب يدخل في مرحلة شك .. خصوصا مع نقص البروفايل الهداف من طينة ايكاردي في السوق وبان اكبر الاندية تبحث عن لاعب بمواصفاته ..

من جهة ايكاردي فهو ينتظر ضمانات حول مشروع الانتر .. من خلال الصفقات والمدرب القادم وتحديد الاهداف المستقبلية للنادي .. وحينها سيتخد قرارا سواء بتجديد العقد أو الخروج لنادي اخر خارج ايطاليا (غالبا) للبحث عن الالقاب .. خصوصا وان سن اللاعب هو السن الذهبي للمهاجمين وهو السن الذي يتم فيه الحصاد عموما .. 

الامور تعقدت هذا الصباح .. باعلان نادي الانتر على التويتر بأن الارجنتيني "إيكاردي" لم يعد " كابتن الفريق" من اليوم وبأن شارة العمادة ستعطى للحارس "سمير هاندانوفيتش" مما يعني ان حبال الود قد انقطعت بين اللاعب و النادي ..

مسلسل جديد بدأ للتو ..

ليست هناك تعليقات