1 ads

اخر الاخبار

الرئيس الدي انقذ ريال مدريد من الافلاس واعاد له الهيبة قاريا

الرئيس الدي انقذ ريال مدريد من الافلاس واعاد له الهيبة قاريا


الرئيس الدي انقذ ريال مدريد من الافلاس واعاد له الهيبة قاريا
الرئيس الدي انقذ ريال مدريد من الافلاس واعاد له الهيبة قاريا
الرئيس الدي انقذ ريال مدريد من الافلاس واعاد له الهيبة قاريا:

جاء اليوم الذي اصبح بعض  يبِثونَ سمومَهم في أفكار وعقول المتابعين حتى تمكن هؤلاء الجهابذة من تشويه صورة بيريز أمام بعض من يدعون انتمائهم لكرة القدم.

اسمع يا من تريد السمع وركز ودقق ولا تتهرب من الواقع والحقيقة  واعترف بالمعطيات والوقائع أن في الريال رئيسًا تحسده  عليه كل الأندية, في الريال رئيسٌ يعتبر مرجعاً لرؤساء الأندية في أوروبا خصوصاً والعالم كله عموماً.
الرئيس الذي في عهده تم تشيد اعظم صرحٍ رياضي ومنشآه ومدينة رياضية تجذب إليها كل اللاعبين ويتمنى الجميع التدرب بها ( الفالديبيباس ).

الرئيس الذي جنب الريال الكوارث الاقتصادية بعد التضخم المالي الذي ضرب أندية أوروبا وكان أبرزها الميلان والإنتر وليفربول والآرسنال وجعل من الريال أكبر صرحٍ رياضي اقتصادي متربعاً على عرش الأندية لمدة عشر سنواتٍ على التوالي.

الرئيس الذي جعل مشجع ريال مدريد يفتخر بوجود فيجو وبيكهام والظاهرة و ( زيدان ) وكريستيانو وخاميس وجعله يفتخر بنفسه أمام جماهير الأندية بأن كل هذه الاساطير لعبت مع فريقه ليتباهى وينظر لجميع جماهير الأندية الأخرى بنظرة فوقية بوجود مثل هذه الاسماء.

الرئيس الذي لم يعرض الريال للبيع ولم يُقحم في إدارته مستثمرين لا يفقهون في كرة القدم شيءً جاؤوا من شرق آسيا أو من الخليج العربي ليتحكموا في النادي على مزاجهم وهواهم, الرئيس الذي لم يجعل من النادي سلعة للمشترين وتسبب في انهيار منظومته كما جرى ويجري الآن مع ميلان وغيره.

الرئيس الذي في عهده ظهر التضامن الإنساني والأخلاقي مع شهداء العراق في أكثر من مناسبة ومع ضحايا الحرب السورية في أكثر من موقف ومع كل الأزمات والكوارث التي كانت تضرب البلدان ,كان الريال السباق ورئيسه المبادر الأول مع كل الحالات الإنسانية على صعيد الدعم المادي والنفسي والمعنوي للضحايا والمرضى والشهداء.

الرئيس الذي انسحب من صفقه نيمار عند
ما كان لاعبًا في سانتوس وفضل الانسحاب على البقاء رغم أولويه الريال في تلك الصفقة انسحب كي لا يُلوث النادي بصفقةٍ على غرارها استقال ساندرو روسيل بعد فضيحة في القيمة والعمولات وغيرها.

لو كان لأحدكم أبن وسرب اخبار شركته للصحافة وبدء في إفشاء اسرارها, هل سوف يصمت أحدكم على هذا الفعل ؟ من يحاول الحديث عن خروج كاسياس بدون وداعية عليه أن يُراجع التاريخ ليعرف ماذا فعل إيكر وزوجته الصحافية سارة أبان فترة مورينيو والأخبار التي كانت تصل الصحافة أول بأول عن النادي وأدت لحريقٍ تسبب في رحيل جوزيه ولولا هدوء وحكمه الإيطالي أنشلوتي لكانت النيران سوف تستمر لأجلٍ غير مسمى.

ماذا عن رونالدو ؟ لماذا يصور البرتغالي بأنه الرجل المعصوم وأن الإدارة هي القذرة وهي الخائنة وهي الغادرة وهي سبب الحرب العالمية الأولى والثانية وسبب الكوارث والأزمات التي تضرب العالم, اللاعب شعر ( كما اعترف ) بأن فترته انتهت مع الريال بحث عن تحدي جديد يثبت فيه لنفسه أنه لا يزال قادرًا على النجاح كما قال بعظمة لسانه ورغم ذلك لم يتفوه النادي ببنت شفى عن اللاعب بأي سلبية بل تمنت له الإدارة واللاعبين التوفيق والنجاح مع اليوفي ( محلياً ).

بخصوص الراتب والتقدير ؟ قبل سنتين كان رونالدو صاحب أعلا أجرٍ في عالم كرة القدم وكان فوق ميسي ونيمار, ما شأن النادي إذا كان ميسي هو المتحكم في برشلونة ولا كرامة لإدارة النادي ؟ ما شأن الريال إذا كانت أموال باريس مشاعاً ومرتعاً للاعبٍ كلما اخفى ابتسامته قامت الإدارة القطرية برفع أجره, ما شأن الريال إذا كان فيه سقفٌ للأجور لا يمكن تجاوزه أو تخطيه ؟ الريال فعل ما عليه كما فعل البرتغالي ما عليه وقدم أفضل ما عنده.

ليست هناك تعليقات