1 ads

اخر الاخبار

يايا توري يتهم بيب غوارديولا بالعنصرية تجاه الاعبين الافارقة

يايا توري يتهم بيب غوارديولا بالعنصرية تجاه الاعبين الافارقة

يايا توري يتهم بيب غوارديولا بالعنصرية تجاه الاعبين الافارقة
يايا توري يتهم بيب غوارديولا بالعنصرية تجاه الاعبين الافارقة
 توري يتهم غوارديولا بالعنصرية تجاه الاعبين الافارقة : يايا توريه يهاجم بيب جوارديولا و يشير إلى أن مدرب نادي مانشستر سيتي لديه مشكلة مع لاعبين أفارقة  هده التصريحات جاءت في مقابلة ساخنة مع جريدة فرانس فوتبول الفرنسية العريقة.


و قال لاعب خط وسط مانشستر سيتي السابق (35 عاما) انه لاحظ معاملة غوارديولا للاعبون السابقون في برشلونة خصوصا الاعبين الافارقة و اتهم يايا توريه مدربه السابق بعدم الإعجاب بالشعوب الأفريقية عموما.

كما ادعى توري أنه عومل بطريقة مختلفة من قبل جوارديولا ... وسيشتري له كعكة إذا اختار فريقًا يضم خمسة لاعبين أفارقة وقال ت: كان الأمر يبدو وكأنه يشعر بالغيرة مني ، فقد رآني كمنافس ... كما لو كنت أترك الاضواء بعيداً عنه.
كان قاسيا معي. هل تعتقد حقاً أنه كان يمكن أن تكون هده هي معاملته  مع إنييستا مثلا، لقد وصلت إلى نقطة سألت نفسي إذا كان ذلك بسبب لوني ،أنا لست الأول سأل لاعبين آخرين في برشلونة هذا السؤال أيضا.

 ربما انتم لا تعاملون الأفارقة دائما بنفس الطريقة التي تعاملون بها الاخرين ،عندما ترى المشاكل التي واجهها غوارديولا  في كثير من الأحيان مع اللاعبين الأفارقة ، وفي كل مكان دهب اليه ، أسأل نفسي نفس الاسئلة.

اكثر من ذلك هو من النوع الدي يحب  الهيمنة ويريد أن يكون لديه لاعبين مطيعين يقبلون  يديه.أنا لا أحب هذا النوع من العلاقة. أنا أحترم مدربي ولكنني لست من أشيائه. لقد سرق مني حفل وداعي مع سيتي ، وهو نادٍ له جماهير جميلة.

"كنت أتمنى أن أترك هذا النادي  بحفلة وداعية كما  ترك إنييستا البارسا أو جيانلويجي بوفون  مع يوفنتوس لكن بيب منعني ،وكان قضى توري فترتين تحت قيادة جوارديولا ، أولاً في برشلونة قبل بيعه لمانشستر سيتي ثم مرة أخرى  بعد أن تبعه المدرب الإسباني في العام الماضي الي السيتي.

أصبح توري لاعبًا احتياطيا ً تحت قيادة غوارديولا الموسم الماضي ، ما جعله يلعب مباراة واحدة فقط كرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز وتسع مباريات على مقاعد البدلاء.



ليست هناك تعليقات