1 ads

اخر الاخبار

مفاجئة سوق الانتقالات : محمد صلاح في نادي برشلونة بعد كاس العالم ؟

مفاجئة سوق الانتقالات : محمد صلاح في  نادي برشلونة بعد كاس العالم ؟


مفاجئة سوق الانتقالات : محمد صلاح في  نادي برشلونة بعد كاس العالم ؟
مفاجئة سوق الانتقالات : محمد صلاح في  نادي برشلونة بعد كاس العالم ؟
مفاجئة سوق الانتقالات : محمد صلاح في  نادي برشلونة بعد كاس العالم : اخر الاخبار تشير الي ان محمد صلاح سيكون  الخطة البديلة لبرشلونة  في حالة الفشل في صفقة  أنطوان جريزمان القريب من فريق مورينيو. وقد اقترب النادي الاسباني  من لاعب ليفربول وفقا لصحيفة اس الاسبانية.


 برشلونة يريد ان يضرب  بقوة هذا الصيف. إذا ان خطط الادارة  الكاتالونية قريبة  بالفعل  بشكل جيد  من طموحات صلاح واسلوب لعبه، والنادي  الاسباني يرغب في تعزيز قوته الهجومية بلاعب سريع يخلف نيمار. ويبدو ان صعوبة مسارالمفاوضات حول  أنطوان جريزمان  مع الاتليتيكو.  طوالا الاسابيع الاخيرة قد غير اهتمام البارسا للاعبين اخرين.

 وقد أعلنت مصادر اسبانية ان  المهاجم الفرنسي قريب جدا من مانشيستر يونايتد، وكان اتليتيكو مدريد قد  اقترح تمديدا العقد  مع الاعب بشروط مالية جديدة ومغرية مما سيجعله يعيد التفكير هي هدا العرض.

لكن برشلونة مازال لديه امل قليل في الحصول على الاعب  وفي حالة الفشل في دلك، يمكن للبطل الاسباني ان يتحول بعد ذلك إلى محمد صلاح ، الدي قضى  موسم رائع في الدوري  الانجليزي الممتاز سجل فيه 33هدف  و 11 تمريرة حاسمة.


وكان بعض الوكلاء الاسبان  قد اقترحوا  مؤخرا علي النجم  المصري ان يكون مهاجم برشلونة في الموسم المقبل . وبدات المفاوضات بالفعل بين الطرفين  وفقا لمعلومات الصحيفة الاسبانية الاسولكن هل سيكون النادي الإنجليزي لفربول مستعدا للتخلي عن احد  أفضل عناصره .

المصادر تقول ان  ليفربول   سيكون علي استعداد للتخلي عن هدافه لو حصل على عرض أكبر 100 مليون يورو  مع العلم ان وصول نبيل فقير من ليون  سيكون مرتبط بمغادرة صلاح الدي كان أصيب في الكتف خلال نهائي  دوري الابطال امام  ريال مدريد .

ليست هناك تعليقات