1 ads

اخر الاخبار

ساديو ماني على اعتاب الانتقال إلى ريال مدريد ب 150 مليون يورو

ساديو ماني على اعتاب الانتقال إلى ريال مدريد ب 150 مليون يورو

ساديو  ماني على اعتاب الانتقال إلى ريال مدريد ب 150 مليون يورو
ساديو  ماني على اعتاب الانتقال إلى ريال مدريد ب 150 مليون يورو
ساديو  ماني على اعتاب الانتقال إلى ريال مدريد ب 150 مليون يورو : في ريال مدريد تم الاتفاق على كل بنود العقد  مع الاعب بعد نهائي دوري الابطال امام لفربول  ، ثم أعلن زين الدين زيدان الرحيل فهل يغير دهاب زيدان من اتجاه ماني ام ان الريال اتخد قراره بمعزل عن هوية المدرب .

كل شيء كان يبدو جدي ، وصول ساديو ماني الي ريال مدريد هو اول خطوة في سلسلة طويلة من التعاقدات هذا الصيف ، والتي الاتفاق عليها بين زيدان  و الرئيس فلورنتينو بيريز قبل الفوز الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

وكانت الادارة مقتنعة بضروة جلب لاعبين جدد بعد الاداء الضعيف الدي قدمه الفريق خاصة في البطولة، حيث تم إسقاط ريال مدريد عن عرش الليغا بسهولة من قبل برشلونة وبقارق 18 نقطة.

 كان مدرب ريال مدريد في وقت مبكر جدا من بعد بداية الموسم الكروي يشعر أنه من الضروري للغاية تعزيز الفريق باسماء جديدة ، لكن بعد رفع دوي الابطال الثالث عشر تغير كل شيء، دهب زيدان وتوقفت الانتدابات  الموعودة في صفوف الفريق مند سنوات لا هاري كين او ديفيد دي جيا وحتى هازارد ، بالاضافة للاسماء الأخرى التي استهدفها الريال  ل.

لكن كان تقرر أن يكون المهاجم السنغالي البالغ من العمر 26 عاما ساديو ماني الواصل الأول الي ريال مدريد.  نظير الاهتمام الذي طال أمده من المدرب زين الدين زيدان للحصول على خدماته. وكانت إشاعة في اسبانيا  أطلقت فعلاً على هذا الموضوع قبل عام و قد تعززت بعد نهائي دوري الأبطال حيث توصل الطرفين الي اتفاق نهائي ليلعب ماني للريال الموسم المقبل.

لاسيما انه هو من سجل الهدف الوحيد في المباراة لصالح النادي الإنجليزي. وهكذا تكثفت الاتصالات في الآونة الأخيرة ، وكل ما تبقى هو إقناع ليفربول بالتخلي عن لاعبها ، الذي أعطى موافقته لارتداء قميص الريال الموسم المقبل لكن بعد الرحيل المفاجئ لزين الدين زيدان  أصبح كل شيء على المحك. 


إذا كانت استقالة المدرب الفرنسي لا تعني بالضرورة إلغاء الانتدابات التي كان يريدها في الفريق الموسم المقبل ، فإنها تعقد الأمور بشكل حتمي. كل شيء يعتمد على خليفة زيدان .



























ليست هناك تعليقات