1 ads

اخر الاخبار

البرتغال تعول على تالق كريستيانو لتحقيق كاس العالم

البرتغال تعول على تالق كريستيانو لتحقيق كاس العالم

البرتغال تعول على تالق كريستيانو لتحقيق كاس العالم
البرتغال تعول على تالق كريستيانو لتحقيق كاس العالم
البرتغال تعول على تالق كريستيانو لتحقيق كاس العالم : بدا كريستيانو رونالدو  التدرب   في وقت مبكرمن  اليوم الاثنين إلى جانب زملائه  في منتخب البرتغال  ضمن  الاستعدادات  الاخيرة للبرتغال لخوض نهائيات كاس العالم .

وقبل  أربعة أيام فقط  من ذهاب البرتغال و رونالدو الي سوتشي لملاقاة  اسبانيا في  افتتاح المجوعة الثانية من كاس العالم 
انضم رونالدو  الي زملائه في الفريق  كل من كواريشما و مارتينز يوم الأحد   في التقاط الصور الرسمية للمنتخب البرتغالي للمونديال .
عميد البرتغال يامل في اضافة  لقب كاس العالم إلى سيرته الذاتية بعد مساعدته للبرتغال في فوزها بكاس امم اوروبا في فرنسا قبل عامين.

و كان قد وصل  الفريق البرتغالي  الي موسكو  نهاية هذا الأسبوع حيث سيستقر بمدينة سوتشي استعدادا لملاقاة اسبانيا في اولى مبارياته بالمونديال .

و علي الرغم من خوضه لموسم طويل مع الريال حيث لم ينهيه سوى يوم 26 مايو حيث خاض نهائي دوري الابطال الا ان  رونالدو لم تظهر عليه  اي علامات للتعب وبدى بلياقة  بدنية ممتازة.
 وكان ابطال اوربا بداو وضع اخر اللمسات على استعداداتهم في معسكرهم  المغلق في روسيا  قبل افتتاح كاس العالم ضد  بطل العالم سنة 2010 منتخب اسبانيا.

وكانت هناك الكثير من الابتسامات في مخيم البرتغال مما يدل على الارتياح الدي يشعر به الجميع في منتخب البرتغال ، خصوصا بعد المباريات الودية الاخيرة التي ابرزت قوة الفريق وتماسكه والانسجام الكبير الحاصل بين المجموعة بقيادة احسن لاعب في العالم .
وكانت البرتغال  تعادلت  2-2 مع تونس  التي تلعب في مجموعة  إنكلترا تم التعادل 0-0 مع بلجيكا  الند القوي والشرس قبل ان يختم استعداداته بالفوز على  الجزائر 3-0 يوم الخميس الماضي.

المباراة الافتتاحية ضد اسبانيا قد تكون حاسمة لتحديد من سيتزعم المجموعة الثانية .و سيواجهون المغرب بعد ذلك في 20 يونيو قبل ان يختتموا دور المجموعات بملاقاة  إيران  بعدها بخمسه أيام.






























ليست هناك تعليقات