1 ads

اخر الاخبار

سيرجيو راموس يسخر من الدين يلومونه على إصابات محمد صلاح ولوريس كاريوس


سيرجيو راموس يسخر من الدين يلومونه على إصابات محمد  صلاح ولوريس كاريوس

سيرجيو راموس يسخر من الدين يلومونه على إصابات محمد  صلاح ولوريس كاريوس

سيرجيو راموس يسخر من الدين يلومونه على إصابات محمد  صلاح ولوريس كاريوس
سيرجيو راموس يسخر من الدين يلومونه على إصابات محمد  صلاح ولوريس كاريوس : سخر اللاعب سيرجيو راموس من أنصار ليفربول بسبب ادعائهم أنه مسؤول عن إصابة  صلاح وحارس المرمى لوريس كاريوس خلال المباراة النهائية لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وبدلا من تقديم أي نوع من الاعتذار لكاريوس ، قال اللاعب البالغ من العمر 32 عاما  ، مازحا أن ليفربول سيرغب في إلقاء اللوم عليه إذا أصيب فيرمينو بعد المباراة ، في الوقت الذي يعفي فيه نفسه أيضا من أي مسؤولية عن كتف صلاح الذي تم خلعه.
واضاف "لم أكن أرغب في الكلام لأن كل شيء يتم تضخيمه لقد قام الاعب محمد صلاح  بمسك ذراعي أولا وسقطت على الجانب الآخر ، ووقعت الإصابة في ذراع أخرى ، وقالوا إنني اصبته متعمدا هدا جنون المشجعين فقط.

واضاف "بعدها قال حارس المرمى أنني ضربته متعمدا. أنا اعتقد ان  فيرمينو ادا  أصيب بالبرد سيلقي باللوم علي  لأن قطرة من عرقتي هبطت عليه.واعتذر راموس الذي كان يضحك ويمزح مع أحد الحكام المساعدين عندما غادر صلاح الملعب مصابا ، إلى صلاح من خلال رسالة نصية.

وقال  لقد تحدثت مع صلاح من خلال الرسائل وكان جيدا جدا كان يمكن أن يلعب إذا حصل على حقنة في الشوط الثاني."لقد فعلت 
ذلك في بعض الأحيان  اما عن الهجوم عليه فقال لا أعرف ما إذا كان ذلك لأني في مدريد لفترة طويلة وانتصر لفترة طويلة حتى ينظر الناس إلي بطريقة مختلفة.





















ليست هناك تعليقات