1 ads

اخر الاخبار

السعودية تُخرج مرفوعة الراس وتحرج ألمانيا امام جمهورها

السعودية تُخرج مرفوعة الراس  وتحرج ألمانيا  امام جمهورها

السعودية تُخرج مرفوعة الراس  وتحرج ألمانيا  امام جمهورها
السعودية تُخرج مرفوعة الراس  وتحرج ألمانيا  امام جمهورها
السعودية تُخرج مرفوعة الراس  وتحرج ألمانيا  : تعرض المنتخب السعودي لهزيمة غير مستحقة نظير الاداء المشرف الدي قدمه الاخضر امام المنتخب الالماني 2-1 في اطار استعدادات المنتخبين لمنافسات كاس العالم .

وقدم المنتخب السعودي مباراة ممتازة شرفت الكرة العربية عموما والكرة السعودية على وجه الخصوص كما قال المعلق  الشهير علي الكعبي   اثناء تعليقة على المباراة لصالح التلفزيون السعودي : المباراة الاجمل للمنتخب السعودي منذ سنوات ، أمام أبطال العالم كان شعار صقور الاخضر (الاستمتاع) فامتعوا الجميع 

صراحة من شاهد لقاء السعودية و المانيا    سيكون انطباع مشجع جدا هذه المباراة التي قدمها المنتخب السعودي في مواجهة ابطال العالم، يجب ان تعطيه الكثير من الثقة  قبل انطلاق المونديال و بعد هدا الاداء البطولي يمكن للمشجع السعودي ان يطمئن على منتخب بلاده في كاس العالم .
وخل تيسير الجاسم تاريخ المنتخب السعودي من الباب الوسع وضمن ان يخلد اسمه بين اساطير الاخضر فالهدف الدي سجله اليوم ليس هدف تقليص الفارق فقط كما يعتقد البعض فبهدا الهدف اصبح تيسير الجسم اول لاعب سعودي في التاريخ يسجل على المنتخب الالماني.

وسجّل هدفي ألمانيا كل من تيمو فيرنر في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء ، وعمر هوساوي، بالخطأ في مرماه  في الدقيقة ٤٣ من الشوط الاول












ليست هناك تعليقات