1 ads

اخر الاخبار

رونالدو يسجل هاتريك في مرمى دي خيا في تعادل المنتخبين 3-3

رونالدو يسجها هاتريك في مرمى دي خيا في تعادل المنتخبين 3-3

رونالدو يسجها هاتريك في مرمى دي خيا في تعادل المنتخبين 3-3
رونالدو يسجها هاتريك في مرمى دي خيا في تعادل المنتخبين 3-3
رونالدو يسجها هاتريك في مرمى دي خيا في تعادل المنتخبين 3-3 : الجميع كان يرتقب هده القمة بين البرتغال واسبانيا الجاران الاوروبيان تختلف امورهما بالبيت الاسباني عانى كثيرا في الفترة الاخيرة قبل تسلم هيرو زمام الامور اما في الجهة الاخرى فالاحوال تبدو ممتازة لدى بطل اوروبا.

ضغط الدقائق الاولى من البرتغال اسفر عن عرقلة ناتشو مدافع اسبانيا لرونالدو مسببا ضربة جزاء انبرى لها رونالدو مسجلا الهدف الاول في اللقاء عند الدقيقة 4.

الرد الاسباني جاء سريعا عن طريق ديغو كوستا الدي تلاعب بدفاع  المنتخب البرتغالي ومن تسدسة ارضية قوية عادل النتيجة بين الفريقين وقبل نهاية الشوط الاول بقليل اضاف رونالدو هدفه الثاني من تسديدة غالطت الحارس دي خيا.
بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني رد كوستا على ثنائية رونالدو بهدف ثاني له في اللقاء ومعادلا النتيجة للبرتغال بعدها ب3 دقائق فقط كفر ناتشو عن خطاه بتسجيله هدف التقدم لمنتخب اسبانيا من تسديدة قوية من جارج مربع العمليات.

لكن مع خصم قائده رونالدو لايمكنك الاطمئنان بتاتا حتى صافرة النهاية وما عجزت عنه كتيبة سانتوس نجح رونالدو في تحقيقه من مخالفة مباشرة اسكنها شباك دي خيا  .


ليست هناك تعليقات