1 ads

اخر الاخبار

سويسرا تتاهل لدور 16 رغم التعادل مع كوستاريكا 2-2

سويسرا تتاهل لدور 16 رغم التعادل مع كوستاريكا 2-2


سويسرا تتاهل لدور 16 رغم التعادل مع كوستاريكا 2-2
سويسرا تتاهل لدور 16 رغم التعادل مع كوستاريكا 2-2
سويسرا تتاهل لدور 16 رغم التعادل مع كوستاريكا 2-2 :مع افلات نجمي المنتخب السويسري شاكيري وتشاكا  من عقوبة الإيقاف بسبب الإشارة السياسية التي بدرت منهما في مباراة صربيا .

تبدو الأمور ممهدة لسويسرا في مواجهتها  أمام متذيل المجموعة الخامسة منتخب كوستاريكا للعبور إلى الدور الثمن
النهائي.

شاكيري صاحب المهارات بدأ اللقاء عازما علي هز الشباك لكنه لم يوفق في إنهاء هجمة خطيرة  في الدقيقة

الرابعة.


ولان ‏كوستاريكا ليس لديها ما تخسره. اذا خسرت مباراتين ولم تحرز أي أهداف فإنها كثفت من هجماتها على الحارس الحارس يان سومر.


لاعب كوستاريكا كوروندياس صوب كرة خادعة تصدت لها العارضة, سلاح التصويبات من الفريق اللاتيني شكل خطورة كبيرة على مرمى سويسرا.

بعد فترة من السيطرة  الكوستاريكية على اللقاء نجح رفقاء ستيفن ليشتنشتاينر من احراز اول الاهداف بقدم لورين سمايلي الذي جعل سويسرا في المقدمة.

مطلع الشوط الثاني أهدر كامبل فرصة تعديل النتيجة لكوستاريكا تلتها فرصة لامبولي الذي كان قريبا من مضاعفة النتيجة لولا تدخل الحارس المخضرم كيلور
نافاس.

وعبر ركلة ركنية تمكن لوس تيكوس من تعديل النتيجة لكوستاريكا. ثم وقف القائم دون إحراز سويسرا لثاني أهدافها عبر البديل جوزيف درينتش .

لكن الاثارة كانت حاضرة في دقائق اللقاء الاخيرة حيث نجح درميتش في تسجيل ثاني أهداف سويسرا بعدها بلحظات احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لكوستاريكا قبل أن يلغي القرار بعد العودة لقنية الفيديو .

لم تمض سوى دقيقتين ليحتسب الحكم ضربة جزاء ثانية لممثل الكونكاكاف دون العودة للفيديو.

نفد رويس الضربة من علامة الجزاء لتهتز شباك يان سومر الذي كتب هذا الهدف باسمه بعد ان أعاد الكرة العائدة من القائم لمرماه.

سويسرا تتأهل لدور 16 عن المجموعة الخامسة حيث ستواجه منتخب السويد وكوستاريكا تخرج مرفوعة الرأس.


ليست هناك تعليقات