1 ads

اخر الاخبار

هل يقود فخر العرب محمد صلاح مصر لانجاز غير مسبوق في كاس العالم

هل يقود فخر العرب محمد صلاح مصر لانجاز غير مسبوق في كاس العالم


هل يقود فخر العرب محمد صلاح مصر لانجاز غير مسبوق في كاس العالم
هل يقود فخر العرب محمد صلاح مصر لانجاز غير مسبوق في كاس العالم

هل يقود فخر العرب محمد صلاح مصر لانجاز غير مسبوق في كاس العالم : مع اقتراب  كاس العالم ، تحبس مصر أنفاسها ترقبا لمشاركة جوهرتها محمد صلاح ، احسن لاعب في انجلتر الموسم الماضي في كاس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ،  فكل الامال معلقة عليه.


هناك عدد قليل من الاعبين الدين تعول عليهم مصر لاحداث الفرق في كاس العالم وصلاح اهمهم ، والشعب المصري لديه سؤال واحد فقط فوق اي اعتبار الاعتبار،هل ستكون الجوهرة محمد صلاح  جاهزا ويتعافى من الاصابة التي أصيب بها  في نهائي دوري ابطال أوروبا بعد ان احتك مع  سيرجيو راموس .

 لحد الساعة  من غير المؤكد مشاركة صلاح بنسبة كبيرة في المباراتين الأوليتين  امام اوروغواي يوم 15 يونيو وضد الدولة المضيفة روسيا في 19 يونيو.
ويمكن ان يعود في المباراة الاخيرة في مرحلة المجموعات ضد السعودية . وبحلول ذلك الوقت يامل لاعب بالمشاركة مع مصر في كاس العالم الاول له كلاعب والثالث لمنتخب مصر في تاريخهوكان صلاح هدا الموسم سجل مع لفربول 33 هدف في 57 مباراة فقط  ويفوز بجائزة هداف الدوري الانجليزي.

ومع المنتخب  محمد صلاح يحافظ على نسبة التهديف  سنويا في سبع سنوات  منذ أول اختيار له مع المنتخب ضد سيراليون في 3 سبتمبر 2011.  والتي تقدر ب  0.45 في المئة  ، تقريبا نصف اهداف منتخب مصر .
 مما يؤكد قوته واهميته للمنتخب المصري وكان صاحب ركلة الجزاء الحاسمة ضد الكونغو في المباراة الاخيرة من تصفيات كاس العالم والتي منحت الفراعنة التاهل لمنديال  لروسيا.

 نجاح خطط كوبر يعتمد  إلى حد كبير علي مهارات صلاح  وتجانس التركيبة، ولكن الاصابة  الأخيرة للاعب  قد وجهت ضربه قوية لطموحات وصيف بطل افريقيا.

مع هذه الإحصاءات ، وخصوصا بعد الموسم المذهل الدي قضاه  صلاح مع ليفربول  ، فانه سيكون من المؤسف عدم الاستفادة من موهبة محمد صلاح في روسيا .

 عشاق كره القدم  في كل العالم ياملون في عودته لمساعدة مصر في المرور للدور القادم في مجموعة صعبة تضم روسيا والمملكة العربية السعودية ومصر واوروغواي، من أجل التمتع بالتقنيات والصفات الفنية  التي لا يصدق للفراعنة ولمحمد صلاح فخر العرب.






























ليست هناك تعليقات