1 ads

اخر الاخبار

ريال مدريد لايريد تقديم عرض جديد لرونالدو والوجهة الي PSG

ريال مدريد لايريد تقديم عرض جديد لرونالدو والوجهة الي PSG

ريال مدريد لايريد تقديم عرض جديد لرونالدو والوجهة الي PSG
ريال مدريد لايريد تقديم عرض جديد لرونالدو والوجهة الي PSG

 ريال مدريد لايريد تقديم عرض جديد لرونالدو والوجهة الي PSG :  
قال كريستيانو رونالدو لبعض مقربيه ان  ريال مدريد  لن يعطي له عقد جديد  هذا الصيف كما وعده بيريز قبل 8 اشهر لدلك سيغادر ريال مدريد هدا الصيف.

وقد اجتمع ممثلوا CR7 مع  ريال مدريد  هذا الأسبوع وخرج وكيل اعمال رونالدو  بفكرة  واضحة وهي ان الريال  لن  يساوي اجر رونالدو  مع ليونيل  ونيماركما وعدوه خلال الصيف الماضي .
مع العلم ان ميسي يكسب حوالي 35 مليون يورو  في الموسم صافية من الضرائب ونيمار يتقاضى 32 مليون يورو سنويا صافية من الضرائب. اما رونالدو  يتقاضى تقريبا 27 مليون يورو .

رونالدو يريد عقد جديد لكن مع ريال مدريد ليصبح الاعب  الأعلى أجرا في العالم مرة أخرى ، ومساعدته علي تحمل العبء المالي لقضيته الضريبية التي تجري في المحاكم الاسبانية مند سنوات.

لكن ريال مدريد ليس متحمسا كثيرا لدفع هدا المبلغ الباهض في لاعبه وهم يشعرون ان عمره يبلغ  33 عاما ولا يمكن اعطائه عقدا ثلاث سنوات أخرى مع شرط مالي ضخم كما يريد رونالدو.ويفضلون توفير هده الأموال للحصول على النجم البرازيلي نيمار صاحب 25 عاما.

وفي حديثه بعد نهاية اللقاء الودي الاخير لمنتخب البرتغال  قال رونالدو: "في الأيام القادمة سيكون هناك جواب حول مستقبلي. كان  شرف لي اللعب لريال مدريد.  الآن علينا ان نستمتع بكاس العالم .

ويمكن ان تكون مغادرة  رونالدو  ريال مدريد باتجاه  باريس سان جيرمان  خصوصا ان علاقته بالرئيس ناصر الخليفي ممتازة ؛ و الباريسيون يمكنهم ان يدفعوا له المال الذي يريده ويرون فيه رافعة تجارية للنادي ويمكن ان يحدث ثورة جديدة في الدوري الفرنسي.

 ويملك رونالدو خيار اخر وهو الانتقال إلى اليابان او الصين ، اوقطر أو الولايات الامريكيه ولكنه لا يريد ان يبتعد عن فرصة للفوز بالكرة الدهبية مرة اخرى.



















ليست هناك تعليقات