1 ads

اخر الاخبار

تاهل بشق الانفس لمنتخب الارجنتين بعد فوز صعب امام نيجيريا

تاهل بشق الانفس لمنتخب الارجنتين بعد فوز صعب امام نيجيريا


تاهل بشق الانفس لمنتخب الارجنتين بعد فوز صعب امام نيجيريا
تاهل بشق الانفس لمنتخب الارجنتين بعد فوز صعب امام نيجيريا

تاهل بشق الانفس لمنتخب الارجنتين بعد فوز صعب امام نيجيريا :لم يدر في خلد اكثر الأرجنتينيين تشاؤما أن تكون المباراة الثالثة لمنتخبهم ضمن المجموعة الرابعة مصيرية  وحاسمة.
 ميسي وزملائه  في موقف لا يحسدون عليه إذ لا يملكون إلا نقطة وحيدة ويتوجب عليهم الفوز وانتظار نتيجة مباراة كرواتيا وايسلندا من أجل العبور لثمن نهائي كأس العالم.
فيما انتصار النسور الخضر يعني عبورهم للدور الثاني رفقة كرواتيا. احمد موسى ورفاقه لم يركنوا للدفاع بل تقدموا للامام غير ابهين باسم المنافس لكن عند الدقيقة 14 كان ميسي في الموعد ونجح في اختراق دفاع نيجيريا ليوقع على  اول اهداف اللقاء.
مرر ميسي لهيغواين على امل ان يضاعف النتيجة لكن الاخير كان بطيئا .بسرعته اقترب دي ماريا  من الانفراد بالمرمى فلم يجد مدافع نيجيريا سوى عرقلته واكتفى الحكم التركي شكيري بانظار مدافع نيجيريا.
ميسي في التنفيذ والقائم ومن قبله الحارس النيجيري يبعدان الكرة عن الشباك.
مع بداية الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لممثلي افريقيا بعد العودة لتقنية الفيديو سددها بنجاح فيكتور موزيس.

لتتعقد مهمة الأرجنتين بشكل كبير وبدى ميسي عاجزا على اختراق الدفاع النيجيري فيما شكل أحمد موسى خطورة كبيرة على  حارس مرمى الأرجنتين.
وبعد اللجوء لتقنية الفيديو مرة اخرى بعد كرة مثيرة من لمس للكرة من قبلالمدافع بيده داخل مربع العمليات رفض الحكم أن يحتسب ركلة جزاء لنيجيريا .
وفي تقدم نادر للمدافع ماركوس روخو داخل منطقة عمليات الخصم نجح في هز الشباك النيجيرية للمرة الثانية قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء ب 4 دقائق.


هدف جعل الأرجنتينيين يتنفسون الصعداء في مباراة صعبة كان النيجيريون فيها ندا  قويا امام منتخب فاز بكأس العالم مرتين .

ليست هناك تعليقات