1 ads

اخر الاخبار

المكسيك تباغث بطل العالم المانيا وتفوز عليه 1-0

المكسيك تباغث بطل العالم المانيا وتفوز عليه 1-0

المكسيك تباغث بطل العالم المانيا وتفوز عليه 1-0
المكسيك تباغث بطل العالم المانيا وتفوز عليه 1-0
المكسيك تباغث بطل العالم المانيا وتفوز عليه 1-0 : فجرت المكسيك مفاجئة كبيرة بفوزها على حاملة اللقب المانيا بهدف دون رد في افتتاح مباريات الجولة السادسة من مباريات كاس العالم روسيا 2018.

للابيض والاسود لابسون وللدفاع عن اللقب قادمون وعليه عازمون 6 من الاعبين الاساسين بمنتخب المانيا كانوا اساسين بمونديال البرازيل 2014 الراية الالمانية رفرفت في الملعب الروسي والقبعات المكسيكية تواجدت في المدرجات كرمز ومعلم لبلد التليكولور الضاربة جدوره في التاريخ.

من دون مقدمات انطلقت موقعة المانيا والمكسيك نسق عالي من الجانبين تخللته هجمات من هنا وهناك حماس في المدرجات وفوق ارضية الملعب كاد ان يتجاوز الحد المسموح به .

35 دقيقة من الاثارة المنقطعة النظير  توجها المنتخب المكسيكي بالهدف الاول عبر لوزانو مستغلا بطئ الدفاع وعدم جاهزية نوير وعلى هد المنوال انتهى النصف الاول.

في الشوط الثاني حاول يواخيم لوف اصلاح مايمكن اصلاحه خصوصا في الدفاع الدي تواصلت معاناته امام السرعة المكسيكية.

 دخول رويس مكان خضيرة حرك هجوم الماكينات مما نتج عنه وصول متتكرر للمرمى الميكسيكي لكن دون تحقيق المراد وهجمات مرتدة خطيرة لنجوم المكسيك خلقت الرعب في دفاع الالمان.

مشاركة ماركيز جعلته ثالث لاعب يظهر للمرة الخامسة في كاس العالم .كل محاولة المانية تقابلها مرتدة مكسيكية وظلت الشوارع مفتوحة في العمق الالماني .

المانيا سقطت والمكسيك قدمت لها درسا في الاستماثة والانظباط.

ليست هناك تعليقات