1 ads

اخر الاخبار

المغرب يختتم مشاركته في كاس العالم بالتعادل مع اسبانبا 2-2

المغرب يختتم مشاركته في كاس العالم بالتعادل مع اسبانبا 2-2



المغرب يختتم مشاركته في كاس العالم بالتعادل مع اسبانبا 2-2
المغرب يختتم مشاركته في كاس العالم بالتعادل مع اسبانبا 2-2

المغرب يختتم مشاركته في كاس العالم بالتعادل مع اسبانبا 2-2 : بلغ المنتخب الاسباني ثمن نهائي كأس العالم روسيا 2018 عن المجموعة الثانية   بعد تعادله مع نظيره المغربي 2- 2 . مواجهة قدم فيها اسود الاطلس أداء مثاليا أحرزوا على اثره النقطة الاولى  و الوحيدة للمنتخب المغربي في هذا المونديال .
مواجهة بين منتخب  مصير التأهل بين يديه وآخر  جمع حقائبه للعودة الى الدياربهدا الرهان اقيمت المباراة بين المنتخبين الإسباني والمغربي وشهدت بداية اللقاء اثارة كبيرة بين الجانبين.

لاعبوا الماتادور الاسباني يدركون جيدا صعوبة المهمة امام اسود الاطلس وكانت تدخلاتهم في معظمها خطيرة ولم يكن من حكم اللقاء الا المتابعة دون اي قرار.

ومن خطا ان كان عنوانه راموس- انيستا  استغل خالد بوطيب الفرصة ليقطع نصف الملعب موقعا على الهدف الاول للمغرب في الدقيقة 14 غير ان الرد من الاسبان لم يتاخر الا 5 دقائق كي ينجح ايسكو في استغلال تمريرة انيستا مسجلا هدف التعادل.

وقبل نهاية الفترة الاولى بقليل كاد  الاسبان ان يسجلوا الهدف الثاني لو كان تمركز كوستا  افضل بقليل.

بعد الاستراحة اراد منتخب المغرب تسجيل الهدف الثاني واقتربوا  من ذلك اثر تصويبة نور الدين امرابط القوية التي تابعها د خيا  بعينيه وهي ترتد من العارضة والقائم.

كاد  ايسكو ان  يضيف الهدف الثاني  لمنتخب اسبانيا لكن  كرته الراسية التي كانت  متجهتا للشباك المغربية حولها  رومان سايس الى الركنية .

وقبل نهاية وقت اللقاء بتسع دقائق ارتقى يوسف النصري اعلى من  جميع وبراسية محكمة سجل الهدف الثاني للمغرب.

الاثاره سجلت حضورها في الثواني الاخيرة من اللقاء بعد ركنية مشكوك في صحتها جاء  هدف التعادل لاسبانيا في الوقت القاتل رغم ان الحكم اشار الى ان تنفيذ الركنية من الجهه اليمنى من المرمى الا ان الاسبان  نفدوها من الجهة المقابلة دون اي تدخل من الحكم.

لتتواصل الهجمة و بعد الغاء الهدف بداعي  التسلل في الوهلة الاولى كان لتقنية الفيديو راي اخر و بعد الرجوع الى اللقطة اثبتت صحة الهدف لينجح اسباس في منح اسبانيا نقطة التعادل التي اهلتها دون الدخول في حسابات مباراة ايران و البرتغال لتضرب موعدا مع روسيا في دور الثمن النهائي لكاس العالم روسيا 2018.






ليست هناك تعليقات