1 ads

اخر الاخبار

فوز صربيا على كوستاريكا 1-0 بواسطة الكساندر كولاروف

فوز صربيا على المكسيك 1-0 بواسطة الكساندر كولاروف

فوز صربيا على المكسيك 1-0 بواسطة الكساندر كولاروف
فوز صربيا على المكسيك 1-0 بواسطة الكساندر كولاروف
فوز صربيا على كوستاريكا 1-0 بواسطة الكساندر كولاروف : تمكنت صربيا عصر اليوم من الفوز على كوستاريكا 1-0 في اللقاء الدي جرى بينهما لحساب المجموعة الخامسة بواسطة اليكساندر كولاروف لاعب روما الايطالي الدي  احرز الهدف الوحيد للقاء بطريقة رائعة مانحا بلاده 3 نقاط مهمة في صدارة المجموعة التي تضم ايضا كل من البرازيل وسويسرا .

 بذكريات ماحققه خلال النسخة الماضية من كاس العالم بدا منتخب كوستاريكا كتابة اولى سطوره بمونديال روسيا بمواجهة منتخب صربيا مجموعة خامسة يتواجد فيها عملاق برازيلي ما يفرض على كلا المنتخبين تحقيق بداية جيدة.

المحاولات الاولى كانت من جانب كوستاريكا والخطورة كانت عنوان البداية مع الاندفاعة الهجومية للمنتخبين وكاد الاعب الصربي سافيتش ان يفتتح النتيجة من ركلة ازدواجية وجدت امامها العملاق الكوستاريكي نافاس وراية الحكم الدي اعلن عن التسلل و الاعادة اتبتت عكس دلك لينتهي الشوط الاول دون اهداف. 

ومع بداية الشوط الثاني منح القائد كولاروف منتخب بلاده هدف التقدم من ضربة خطا بديعة في الدقيقة 56 وهو الهدف الدي انتهى عليه اللقاء. 

مهمت تمت للصربين الدين اقتلعوا فوزا ثمينا قبل مواجة سويسرا فيما يجد منتخب كوستاريكا نفسه في موقف محرج في مواجهة البرازيل.




ليست هناك تعليقات