1 ads

اخر الاخبار

التعادل السلبي يسيطر على مباراة بلجيكا والبرتغال الودية

التعادل السلبي يسيطر على  مباراة بلجيكا والبرتغال الودية

التعادل السلبي يسيطر على  مباراة بلجيكا والبرتغال الودية
التعادل السلبي يسيطر على  مباراة بلجيكا والبرتغال الودية

التعادل السلبي يسيطر على  مباراة بلجيكا والبرتغال الودية: خاض المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رو نالدو مباراة اعدادية قوية امام نظيره العنيد المنتخب البلجيكي في صدام اوروبي خالص استعدادا لنهائيات كاس العالم روسيا 2018.

اللقاء الدي غاب عنه عميد المنتخب البرتغالي الفائز بكاس دوري الابطال مع ريال مدريد الاسباني الدي حصل على ايام اضافية من الراحة لاستعادة لياقته بعد عام طويل من المنافسات والتحديات.

اول حملة هجومية كانت بيضاء اللون بقدم نجم فالنسيا غونزالو غيديش ولكن تسديدته علت المرمى تم جاء الدور على جواو موتينهو بتسديدة بعيدة دون ان يقلق راحة الحارس كورتوا .

اداء بلجيكا الرتيب اثناء الشوط الاول كسره كاراسكو بمجهود فردي انهاه بتسديدة جانبت المرنى الايمن ثم عادت البرتغال لتهدد ملرمى بلجيكا عبر برناردو سيلفا . ولم يستثمر جونسون انفراده بكورتوا وارسل الكرة بعيدا عن مرماه.

في الشوط الثاني بدات بلجيكا مهاجمة لكن تالق حارس البرنغال بيتو منع نجوم بلجيكا من الوصول للمرمى في اكثر من مناسبة لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل التي بدت مرضية للبرتغال اكثر من مستضيفتها واداء ادخل الشك في نفوس البلجيكين قبل اسبوعين من الموعد الكبير.

مواضيع ذات صلة : 

ليست هناك تعليقات