1 ads

اخر الاخبار

اليابان تخلق المفاجاة بالفوز على كولومبيا 1-0 في مباراة مثيرة

اليابان تخلق المفاجاة بالفوز على كولومبيا 1-0 في مباراة مثيرة

اليابان تخلق المفاجاة بالفوز على كولمبيا 1-0 في مباراة مثيرة
اليابان تخلق المفاجاة بالفوز على كولمبيا 1-0 في مباراة مثيرة
اليابان تخلق المفاجاة بالفوز على كولومبيا 1-0 في مباراة مثيرة : استهلت اليابان مشاركتها في كاس العالم بالفوز ب 2-1 على كولومبيا في مباراة لعبها زملاء خاميس رودريغيز ب 10 لاعبين مند الدقيقة الثالثة لتكون البداية المثالية لليابان ضمن المجموعة الثامنة من منافسات كاس العالم روسيا 2018.

يعلم فالكاو ان السماء لاتمطر دهبا وان بقدر العرق تاتي الاهداف و اليابان لم تاتي للمشاركة فقط بل لغرض في نفس مدرب الطوارئ اكيرا  نيشيدو.

ويبدو ان ميزاج الكلومبين من لم يكن جيدا من صافرة الحكم مع البداية المدافع يمنع الهدف بيده فيقدم هديتين لليابان في الدقيقة الثالثة ضربة جزاء وطرد للاعب الكلومبي . 

ضربة الجزاء سددها في الشباك الاعب شينجي شيغاوا معلنا انطلاق افراح الانصار مبكرا ودعى المحللين الي مراجعة حساباتهم فمنتخب اليابان على الملعب ليس اليابان على الورق.

على الرغم من لعبهم ب 10 لاعبين لم يركن الكلومبين الي الدفاع بل ناورو كثيرا بواسطة فالكاو على وجه الخصوص لكن حضور الحارس كاوشيما سبق خداع فالكاو الدي جرب كل الحركات الرياضية الممكنة حتى تذعن له الكرة لكت بدون جدوى.

حرارة الاصرار تذيب الجليد هدا هو التعبير المناسب لوصف صراع فالكاو مع دفاع اليابان ففي الدقيقة 38 ومن وسط 4 مدافعين يصطاد ضربة حرة خطيرة حولها كونتيرو الي هدف التعادل للنمور الصفر .

كولومبيا عوضت النقص العددي بالانظباط التكتيكي والبسالة الدفاعية بقيادة الحارس اوزبينا الدي مد زملائه بجرعة معنوية بفضل التصديات الرائعة والفرص المحققة التي منعها .


يمينا ويسارا استمر هجوم اليابان بحثا عن هدف الفوز الدي تحقق في نهاية المطاف في الدقيقة 72 بواسطة اوساكا  ضربة راسية قوية لينتهي اللقاء بفوز اليابان 2-1 على كلومبيا.



ليست هناك تعليقات