1 ads

اخر الاخبار

الأسباب الحقيقية لإستقالة زيدان وهوية المدرب الجديد

الأسباب الحقيقية لإستقالة زيدان وهوية المدرب الجديد


الأسباب الحقيقية لإستقالة زيدان وهوية المدرب الجديد
الأسباب الحقيقية لإستقالة زيدان وهوية المدرب الجديد
الأسباب الحقيقية لإستقالة زيدان وهوية المدرب الجديد : قدم الفرنسي زين الدين زيدان الاستقالة من منصب المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم و تاتي الاستقالة بعد ايام قليلة من قيادته الفريق للتتويج بدوري ابطال اوروبا .

وتولى زيدان تدريب الميرنغي في وقت صعب عقب اقالة الاسباني رافييل بينتيز في يناير 2016 وحقق اول القابه الاروبية قبل عامين عندما هزم اتليتيكو مدريد كما حافظ على اللقب في العام التالي بعد الفوز على يوفينتس الايطالي ليحقق ثنائية الدوري ودوري ابطال اوروبا وكاس السوبر الاوروبي والسوبر الاسباني وكاس العالم في خماسية تاريخية قبل ان يفوز هدا العام بدوري الابطال للمرة الثالثة على التوالي .
بعد استقالة زيدان اليوم يمكن الحديث عن صدمة حقيقية في اوساط  لاعبي و جماهير ريال مدريد ففي الندوة الصحفية التي عقدها زيدان اليوم قال انه لم يعلم الاعبين مسبقا وكلف اليوم العميد سيرجيو راموس بابلاغهم بهدا الخبر , لا احد لديه اجوبة كافية باستثناء التصريحات التي سمعناها من زيدان عن اسباب المغادرة .

لكن هناك من يتحدث عن صراع بين زيدان وغاريث بيل هناك ايضا كلام عن عدم وجود تفاهم واضح بين زيدان وادارة ريال مدريد خصوصا بعد الاقصاء من كاس الملك لكن الرسمي هو ماقاله زيدان في ندوته الصحفية الصادمة, زين الدين زيدان يخرج من الريال مثقلا بالالقاب ومن الصعب جدا تكرار هذه الانجازات وبالتالي غادر الفريق بحثا عن فرص اخرى .

وبدا الحديث مبكرا عن الاسماء التي من الممكن ان تخلف زيدان في تدريب ريال مدريد هناك اسماء كثيرة هناك من يتحدث عن خواكيم لوف  هناك من يتحدث عن غوتي او فينغر لكن الاسم الاقرب حاليا لتدريب ريال مدريد هو المدرب الارجنتيني بوغيتينيو الدي مدد عقده مع توتنهام قبل اسابيع لكنه وضع بند يتيح له المغادرة في حال اتاه عرض لتدريب ريال مدريد.

هناك ايضا ترحيب ومباركة لهدا الاسم في اوساط الرئيس فلورينتينو بيريز ادن هدا هو الاسم الابرز لقيادة ريال مدريد العام القادم بعيدا عن كل المزايدات الاعلامية.
اما عن زيدان فهو المرشح الابرز لتدريب المنتخب الفرنسي بعد كاس العالم روسيا 2018.





مقالات ذات صلة :
رونالدو يخرج بتصريح خطير ويهدد بالرحيل عن ريال مدريد هدا الصيف

ليست هناك تعليقات