1 ads

اخر الاخبار

ميسي يقود الارجنتين للفوز برباعية امام تاهيتي استعدادا لكاس العالم

ميسي يقود الارجنتين للفوز برباعية امام تاهيتي استعدادا لكاس العالم

 ميسي يقود الارجنتين  للفوز برباعية امام  تاهيتي استعدادا لكاس العالم
 ميسي يقود الارجنتين  للفوز برباعية امام  تاهيتي استعدادا لكاس العالم


ميسي يقود الارجنتين للفوز برباعية امام تاهيتي استعدادا لكاس العالم: في اطار استعداداته لمنافسات كاس العالم روسيا  2018 خاض المنتخب الارجنتيني مباراة ودية على ملعب بومبونيرى امام نظيره الهايتي وفاز عليه برباعية دون رد كان نصيب النجم ليونيل ميسي منها هاتريك.

العد التنازلي للمونديال بدا والاستعدادات لوصيف حامل اللقب اخدة في الارتفاع بعد وجه شاحب ومسار عسير في التصفيات .
المنتخب الارجنتيني استقبل نظيره الهايتي على ملعب البومبونيرى معقل بوكا جونيورز وقبل ان تبدا المباراة كان خافيير ماتشيرانو مع موعد مع التاريخ بخوضه المباراة الثالثة والاربعين بعد المئة بقميص الارجنتين متخطيا خافيير زانيتي ليصبح اكثر لاعب في منتخب التانغو خوضا للمباريات.
بدات المباراة والتوقعات كالعادة بان النتيجة ستكون ثقيلة وهو مابرهن عليه ميسي سريعا بهدف من نقطة الجزاء في الدقيقة السابعة عشر بعدها اتجهت الانظار الي هيغوايين الدي ضيع اكثر من فرصة سانحة للتسجيل لينتهي الشوط الاول بتفوق صغير للارجنتين لم يعكس مجريات اللعب.
في الشوط الثاني تحرر الهجوم الارجنتيني وتحرر معه ميسي الدي تمكن من توقيع الثنائية بعد كرة مرتدة من الحارس في الدقيقة الثامنة والخمسين ومع مرور الدقائق واصل الهجوم الارجنتيني مده على مرمى الحارس الهايتي قبل ان يتمكن ميسي من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والستسن من كرة عرضية ليوقع بدلك على الهاترك في هدا اللقاء .
البديل اغويرو دقائق بعد نزوله منحه ميسي تمريرة حولها مهاجم السيتي الي هدف رابع منهيا المباراة امام منافس ليس بحجم الارجنتين لكن النتيجة قد تعيد له جزء من الثقة المهزوزة قبل بداية مونديال روسيا 2018.


مواضيع ذات صلة :
 محمد صلاح  سيلحق بكاس العالم 

ليست هناك تعليقات